"مش بنافق".. هشام المليجي يكشف سبب قلة تواجده الفني

هدير عبد الوهاب

تحدث الفنان هشام المليجي، عن سبب قلة أعماله الفنية، لافتا إلى أنه ليس جيدا في المجاملات، والعمل في المجال الفني يحتاج إلى الدبلوماسية في التعاملات وتوطيد العلاقات.

قال “المليجي” خلال استضافته في برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه راغدة شلهوب على شاشة “النهار”، إنه ليس الوحيد الذي يعاني من استبعاده وتهميشه وعدم مشاركته في أي أعمال سينمائية أو درامية، مشيرا إلى أن الفنان هشام سليم كان أيضا مثله يشتكي من عدم ترشيحه في أي عمل فني.

نرشح لك: حاول يساعدني.. بهاء سلطان يتحدث عن علاقته بـ علي الحجار


تابع: “عادي جدا.. أنا مش الوحيد، لسه هشام سليم الله يرحمه نفسه شخصيا كان بيشتكي وبيقول مابيشغلونيش، الفنان في فترات بينور فيها وفترات خلاص بينحسر عنه الأضواء، والأضواء منحسرة عني من أول ما ابتديت”.

أردف: “التمثيل عمل جماعي زي فريق الكورة، وأنت بتبقى ترس جوة الموضوع، فلو الترس ده مش متناغم مع التروس هيعمل مشكلة، ممكن يكون ده سبب إن أنا مش جوه المنظومة الجماعية دي ومش متناغم، عشان مش بنافق حد وبقول رأيي بصراحة”.

أضاف أنه تعرض للظلم بسبب التشابه بين اسمه واسم الفنان الراحل محمود المليجي، إذ أن الناس كانوا يعتقدون دائما أن هناك صلة قرابة تجمعهما، وبالتالي كانوا يقارنوا بينهما، لافتا إلى أنه لم يقابله إطلاقا.

 

على صعيد آخر، كان الفنان هشام المليجي، قد قال إنه لم يتزوج من قبل، موضحًا أنه عندما يسأل عن عدم زواجه يجاوب بإحدى الإجابات الثلاثة: “مفيش نصيب”، “مكنتش فاضي”، “بكون نفسي”.

تابع “المليجي” خلال حواره مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة “MBC مصر”، أن الزواج قسمة ونصيب وشيء بيد الله، وعدم زواج الشخص ليس بالأمر الغريب، موضحًا أن الزواج أمر بين اثنين يريدون تكوين أسرة فيجب أن تكون أفكارهم وأهدافهم مشتركة، مردفا: “البنات بتخش تكتبلي أنت كنت الكراش بتاعنا، ليه كنت؟!”.

النجوم والمخدرات (3) حاتم ذو الفقار.. أكتشف اخوته وفاته صدفة