ارتفاع أعداد الضحايا المصريين في #تدافع_منى إلى 3 حجاج - E3lam.Com

أعلن خالد سلطان، رئيس بعثة حج الجمعيات، ان هناك 3 حالات وفيات بين صفوف حجاج الجمعيات الأهلية، فى منى، بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وأضاف خالد سلطان، حسب بيان منذ قليل، إن الحالات الثالثة هى ألفت شهوان أحمد عبد المنعم من حجاج المستوى الثالث بمحافظة الجيزة، وتوفيت فى منى فور وصولها بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية، والحالة الثانية هى أمال محمد عوض من حجاج محافظة القاهرة، وتوفيت داخل الأتوبيس الذى كان تستقلة من عرفات إلى المزدلفة، والحالة الثالثة هى هدى مصطفى محمد من حجاج المستوى الإقتصادى بمحافظة الدقهلية، وتوفيت أيضا بهبوط فى الدورة الدموية.

من جانبه، أكد أيمن عبد الموجود، مدير المؤسسة القومية لاعمال الحج والعمرة، أنهم بإنتظار تقرير من السلطات السعودية بأسماء وأعداد وجنسيات الوفيات التى توفيت فى منى، نتيجة لحادث التدافع للتأكد من عدم وجود حجاج جمعيات بين صفوف الوفيات أم لا.

وأضاف عبد الموجود، أن هناك تنسيق مع بعثتى الداخلية ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعه للوقوف على الحالة الأخيرة للحجاج.

وأشار عبد الموجود، إلى أن هناك تنسيق مع مشرفى حجاج الجمعيات لحصر حالة الحجاج المتخلفين عن الأفواج، من أجل الإطمئنان على أن كل مشرف يتواجد معه مجموعته من الحجاج.

نرشح لك -15 صورة من كارثة #تدافع_مشعر_منى

اقـرأ أيضـًا:

مصدر رسمي يكشف عدد المصريين في حادث #تدافع_منى

مراسل العربية يكشف تفاصيل حادث #تدافع_منى

أول فيديو من موقع حادث #تدافع_منى

ارتفاع أعداد ضحايا #تدافع_منى إلى 220 حاج

بوسي تكشف سبب عودتها لنور الشريف قبل وفاته

توفيق عكاشة يُهدد رامي رضوان و إنجي انور

عبد الحميد يتصدى لمرتضى: إنت في البيت بيتك

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا