لوسي ترد على الاتهامات الموجهة لها بشأن خلافات مسرحية "الحفيد"

ردت الفنانة لوسي، على الاتهامات الموجهة لها من قبل فريق عمل مسرحية “الحفيد” التي كانت تعرض على المسرح القومي وتم إيقافها، حيث اتهمها بعض أفراد فريق العمل بالاعتداء عليهم بالسب والضرب.

قالت “لوسي” خلال لقائها ببرنامج “الستات” على شاشة “النهار”، إنها تقدمت بشكوى للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة منذ 6 أشهر، وهي في النيابة الإدارية حاليا، موضحة أنها كانت تتعرض للإساءة لشخصها خلال مسرحية “الحفيد”، غير وجود أشياء لم تستطع أن تتقبلها.

نرشح لك: سب وضرب وإهانة.. القصة الكاملة لأزمة لوسي وأبطال مسرحية “الحفيد”

 

أضافت: “أنا قدمت شكوى بكل حاجة بتحصل وبالأخطاء، واللي بيجيب سيرتي وبيقول إني ضربته ده ماشي من أول الموسم وأنا متجدد معايا 3 مرات ولو أنا بضرب حد بيقعدوا معايا ليه!”.

أشارت إلى أنها اختارت أن تعمل مع شباب من المعهد العالي للفنون المسرحية حتى تعطي فرصة للوجوه الجديدة أن تقف معها على خشبة المسرح، مؤكدة على أن المسرحية ناجحة والإقبال عليها كان كبيرا، ولكن المسرحية كانت تفتقر للالتزام بالمواعيد في البروفات، وإن الشكوى التي قدمتها تتضمن كل ذلك.

أما عن الاتهامات الموجهة لها بشأن الاعتداء على بعض من أفراد فريق عمل المسرحية بالضرب، فقالت: “لو أنا بعمل كده أبقى ست مجنونة، لو أنا ضربت ممثل 5 أقلام طيب هو واقف ليه؟ أنا حقي عند ربنا، والمسرح كله كاميرات اللي ماسك حاجة عليا يطلعها وبعدين الكلام ده مظهرش ليه قبل 6 شهور؟ واخد عايز يعمل سهرة على حسي ماشي بس بالأدب مش بالإساءة”.

أكدت على أن العرض مشهور لأنه تأليف الكاتب الراحل عبد الحميد جودة السحار، ولم يكن هناك ممثلين مشاهير غيرها.

أردفت أنها تعرضت للتنمر ولكنها لم ترد ومحاميها سيصدر بيانا بالنيابة عنها، وستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال محاولة التشهير بها وباسمها، لافتة إلى أنها لا تمتلك حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ولكن لها جمهور كبير يرد غيبتها.

 

أما عن اتهامها أنها تخرج عن النص المقرر في المسرحية فقالت إنها كانت ملتزمة بالنص ولا تستطيع أن تخرج عنه إلا إذا كان به شيئا مسيئا.

أكدت على أنها لا تسمح بالخروج عن النص والفنانين الذين معها كانوا يخرجون عن النص، مردفة: “أما يوصل الإساءة لشخصي على خشبة المسرح وأسكت ده من احترامي للجمهور وللمسرح”.

 

في سياق متصل كشف الفنان تامر فرج عن تفاصيل الخلافات بين الفنانة لوسي وفريق عمل مسرحية “الحفيد” التي كانت تعرض على المسرح القومي وتم إيقافها.

قال “فرج” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن لوسي اعتدت على عدد من الفنانين بالضرب ومنهم المخرج.

أضاف: “أول واقعة مع الفنان محمد يسري، ده ولد صغير من الشباب بيمثل دور ابني، المفروض أن لوسي تمسكه تضربه كده في المشهد، الولد كان بيطلع من تحت أيديها بطنه متعورة بإصابات، قولنا لها أهدي عليه شوية”.

تابع: “الأستاذ يوسف المنصور بطل العرض ومخرج المسرحية ومؤلفها، لما قالها مرة قبل العرض، يا أستاذة حضرتك بتخرجي عن النص وبتقولي كلام مش مظبوط والشخصية مش بالشكل ده، راحت ماسكاه في مشهد من المسرحية المفروض أنها بتضربه بالقلم علشان بيقولها أنتي ست خاينة، ضربته 5 أقلام وقالت له هو ده اللي في النص يا حقير، وهو والفنان عابد عناني تداركوا الموقف، وحولوا الموضوع أنه يبان جزء من المسرحية ودخل بعد كده يوسف يعيط في الكواليس”.

أردف: “تالت واقعة الفنانة ندى عفيفي، ده كان بعد أنا ما مشيت، كاتبة على صفحتها أن هي ضربتها علشان دخلت عليها في الكلام وهي نسيت الحوار بتاعها وزي ما بيحصل مع أي حد بنساعده، راحت ماسكاها ضربتها وقالت لها متدخليش على كلامي، البنت دخلت تعيط في الكواليس”، مشيرا إلى أنه هناك شكوى من جميع أفراد فرقة المسرح القومي مقدمة ضد لوسي.

نرشح لك: ضرب حتى البكاء.. تفاصيل اعتداء لوسي على 3 في مسرحية “الحفيد”