بدأت بصورة التقطها لها.. كواليس علاقة فاروق إبراهيم بأم كلثوم

روى هشام نجل المصور الراحل فاروق إبراهيم كواليس الصورة التي التقطها والده للفنانة أم كلثوم، وكانت سببا في أول لقاء لهما.

قال هشام فاروق إبراهيم خلال برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON إن أم كلثوم رأت صورة لها على صفحات جرية أخبار اليوم فطلبت أن يحضر إليها المصور ويقابلها في منزلها في اليوم التالي، ولم تكن تعرف من هو ملتقط الصورة.

نرشح لك: نجل فاروق إبراهيم يكشف تفاصيل صورة أحمد زويل مع الشيشة

أردف نجل فاروق إبراهيم أن والده كان ما زال شابا صغيرا وبالفعل ذهب لمنزل أم كلثوم في الموعد المحدد، وعندما رأته أبدت إعجابها بالصورة قائلة له: “انت فاروق إبراهيم؟ ده انت عيل.. انت اللى طلعت الصورة الحلوة دي؟! مش ممكن أنا أول مرة أشوف صورتي بتتكلم”، مما أسعد فاروق إبراهيم للغاية ومن هنا بدأت علاقتهما وامتدت.



كما تحدث هشام فاروق إبراهيم عن بداية علاقة والده بالفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وكيف استطاع أن يخترق تفاصيل حياته ويصورها.

قال إن علاقة الثنائي بدأت بصداقة ثم تطورت إلى علاقة عمل، مضيفا أن الإعلامي الراحل مفيد فوزي هو من عرّف فاروق بعبد الحليم، وبعد ذلك ذهب فاروق إبراهيم للقاء عبد الحليم في المطار ولم يصطحب معه كاميرات ولكنه أراد أن يقترب منه أكثر كإنسان فقط وليس كفنان.

تابع أن عبد الحليم حافظ تأثر جدا بتصرف فاروق إبراهيم هذا وأنه ذهب لاستقباله بالمطار بدون قرار بتصويره وكأنه ذاهب لمقابلة عبد الحليم الإنسان، ومن هنا بدأت تتوطد علاقتهما وصداقتهما مما جعله يستطيع اختراق حياته وتصوير تفاصيل كثيرة منها بعد ذلك.