يسرا ونيللي كريم وريهام حجاج.. تفاصيل 3 مسلسلات لـ "العدل جروب"

كشف المنتج جمال العدل، عن تفاصيل المسلسلات التي ستشارك بها شركة “العدل جروب”، في السباق الرمضاني المقبل 2023، موضحا أنهم سيشاركون بثلاث مسلسلات مختلفة.

قال “العدل” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر شاشة “ON”، إن الفنانة نيللي كريم تقدم شخصية صعيدية لأول مرة في مسلسل “عملة نادرة”، لافتا: “بنقدم لأول مرة دراما صعيدية لنيللي كريم كتابة الدكتور مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، ومعاها جمال سليمان وأحمد عيد وجومانة مراد”.

نرشح لك: قائمة مسلسلات رمضان 2023


أضاف:
“نتمنى يبقى مختلف عن الدراما اللي قدمناها قبل كده.. دورنا نعمل إيه السنة دي فعملنا دراما صعيدية مختلفة عن المتعارف عليه في الدراما الصعيدي”.

أما عن مسلسل”1000 حمد الله على السلامة” للفنانة يسرا، أشار: “يسرا عاملة دراما كوميدية مختلفة، كتابة محمد ذو الفقار والمخرج عمرو صلاح، ومعانا شيماء سيف ومحمد ثروت، ومايان السيد وعنبة..وجهة نظر يسرا كانت عايزة تعمل حاجة كوميدي، والمسلسل لطيف ومختلف عن اللي عملته يسرا بشكل عام”.

أوضح أن الفنانة ريهام حجاج تشارك بمسلسل “جميلة” وهو دراما اجتماعية، مضيفا: “في دراما اجتماعية لريهام حجاج وسوسن بدر وأحمد وفيق وهاني عادل ويسرا اللوزي، دراما أقرب إلى الناس في البيوت.. موضوع المسلسل مختلف جدا، الدراما أغلبها دراما اجتماعية لكن الأفكار والمواضيع والتناول مختلف”.

7 أجزاء.. تعرف على تاريخ مسلسل “الكبير أوي”