مرتضى منصور: حادث الدفاع الجوي "قدري" مثل تدافع الحج في السعودية

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه يجب حضور الجماهير لمباراة النجم الساحلي والزمالك، التي ستقام في مصر، وذلك لان قانون الفيفا ينص على أهمية لعب بعض المباريات في وجود الجمهور، ضمن بطولة الكونفدرالية.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “هنا العاصمة”، على قناة cbc: “الزمالك لعب قدام 40 ألف من جماهير النجم وده كان ليه تأثير على اللاعبين”.

وحول التخوف من تكرار مأساة استاد الدفاع الجوي، او حدوث تدافع للجمهور امام الاستاد، قال منصور: “الإخوة اللى قالوا التدافع بتاع الدفاع الجوى، طيب ما حصل تدافع فى السعودية ومات المئات، لكن التدافع قصة قدرية”.

وأوضح مرتضى، أن الـ”كاف” يشترط تواجد جماهير فى مباريات قبل النهائى ونهائيات البطولات الأفريقية، لافتا إلى أن الجماهير هى قوة مضافة للأندية وكرة القدم بصفة عامة، ولا ينبغى محاسبة الأندية ومشجعيها بسبب قلة تثير الفوضى.

وأشار مرتضى إلى انه سيقابل وزير الداخلية غدًا، لمناقشة أزمة دخول الجماهير، مضيفًا أن طالب بحضور ألفين من لاعبي الفرق المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى 3 آلاف فرد امن مركزي، لتشجيع اللاعبين، وتابع قائلًا: “لما يحضر 7 آلاف أحسن من 28 فرد”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

سيد علي: أوباما ألقى كلمته وهو “سكران”

يوسف الحسيني: الراجل الجدع يجيب حقه

هل توفى 55 مصرياً –فقط– في ‫#‏تدافع_مشعر_منى‬ ؟

طوفان من الكوميكس الساخرة يطارد “الزملكاوية” بعد خماسية سوسة

مرتضى منصور: قنصل مصر في تونس شغال في فرن

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا