زوجة بروس ويليس تناشد المصورين بعدم إزعاجه في الشوارع

بروس ويليس
أسماء مندور

ناشدت إيما هيمنج ويليس، زوجة الممثل الأمريكي بروس ويليس، المصورين بالابتعاد عن عائلتها، والتوقف عن إزعاج زوجها نجم الأكشن الشهير عندما يرونه في الأماكن العامة.

أعربت زوجة بروس ويليس عن استيائها في مقطع فيديو على حسابها بإنستجرام، قائلةً: “لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب تعلمها حول الأشخاص المصابين بالخرف”.


تحدثت أيضًا عن حادثة وقعت مؤخرًا حاول فيها المصورون التحدث إلى بروس ويليس أثناء ظهوره في مكان عام لمقابلة بعض الأصدقاء، مشيرةً إلى مدى “صعوبة ومتاعب الظهور علنًا والتنقل بينهم بأمان”.

نرشح لك: وسائل الإعلام الألمانية تحذر من استبدال الصحفيين بالذكاء الاصطناعي

أضافت: “من فضلكم لا تزعجوا زوجي بسؤاله كيف حاله أو ماذا يفعل، فقط اتركوا له مساحته الخاصة، ودعونا نتنقل بحرية في أي مكان”.

وتأتي مناشدة زوجة بروس ويليس بعد أسابيع من الكشف أن اضطراب الكلام أو “الحبسة الكلامية” التي كان يعاني منها زوجها قد تطورت إلى شكل من أشكال الخرف يسمى الخرف الجبهي الصدغي أو FTD.

وفقًا لجمعية الزهايمر، يشير مصطلح الخرف الجبهي الصدغي FTD إلى “مجموعة من الاضطرابات الناجمة عن تلف الخلايا العصبية التدريجي في الفص الجبهي للدماغ أو الفص الصدغي، والتي ترتبط بشكل عام بالشخصية والسلوك واللغة.