صفعات متبادلة بين جعفر وشقيقه سيد في الحلقة 13 من "جعفر العمدة"

شهدت الحلقة 13 من مسلسل “جعفر العمدة”، عددا من الأحداث أبرزها ضرب “جعفر” لشقيقه “سيد” بعد إهانته لزوجته “عايدة” وضربها.

ضرب “جعفر” شقيقه وصفعه على وجهه، أمام كل أفراد عائلته بعدما عاتبه على إصراره على استفزازه بأفعاله المتكررة، وسط دموع من حولهم حزنا على تدهور العلاقة بينهما.

نرشح لك: 6 أسباب جعلت “صفصف” أيقونة رمضان 2023

بعدها ذهب جعفر لمراضاة شقيقه، فرد عليه سيد بصفعه على وجهه بطريقة طريفة.

جاء ذلك بعدما ادعت “وداد” زوجة “سيد” أن “عايدة” تعدت عليها بالضرب مما تسبب لها في نزيف في رأسها، وذلك لكي تهددها بعدم إفشاء سرها.

وطلبت “وداد” من “سيد” أمام الجميع أن يأخذ حقها من “عايدة”، لكي يقوم هو بضربها في لحظة دخول “جعفر”.

 

 

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، ينافس فيه 30 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية.
من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي.

الحلقة 13 من جعفر العمدة