عاجل | حقيقة تقديم جزء ثاني من "جعفر العمدة"

أكد الفنان محمد رمضان، أنه رفض تمامًا فكرة استغلال النجاح الكبير لمسلسله “جعفر العمدة” الذي تم عرضه في رمضان 2023، وتقديم جزء ثاني منه.

وأوضح “رمضان” ان الإنتاج اقترح عليه وعلى المخرج محمد سامي، تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” بعد نجاحه الكبير في رمضان، ولكنه رفض ذلك تمامًا هو ومخرج العمل محمد سامي، نظرًا لأنه يمكنهم تقديم العديد من الشخصيات والأفكار الجديدة بدلًا من تكرار الشخصيات الناجحة.

نرشح لك: محمد سامي ينفي تغيير نهاية “جعفر العمدة”

قال: “الإنتاج اقترح علينا نعمل جزء تاني من “جعفر العمدة” لكن قولًا واحدًا مني ومن محمد سامي رفضنا تمامًا، وده اتقالي في الأسطورة والبرنس قبل كده ورفضت”.

أضاف: “احنا نقدر نصنع، مصر فيها 120 مليون إنسان نقدر نعمل شرايح وشخصيات مختلفة بطبقات وأعمار مختلفة”.

وأشار الفنان أن المسلسل قد حقق نجاحًا كبيرًا تخطى نجاح شخصياته السابقة التي قدمها في مسلسلات “الأسطورة” و”البرنس” وغيرها، وقد تصدر الترند في كل الدول العربية، وتلك هي عادة الدراما المصرية.

في سياق متصل، قال محمد رمضان، إن لغة الجسد الخاصة به، الجزء الأغلب منها فطري، والجزء الأقل بالتعليم، معلقًا: “الجزء الأكبر بالفطرة، واخده من المخزون، من ذاكرتي الانفعالية، من المخزون اللي أخدته بعيني على مدار حياتي، وجزء ثاني من شغلي مع حد كبير زي إسعاد يونس وهي خبرة فباخد منها.. اي مهنة في الدنيا بنستفاد من بعض وبنتعلم من بعض، وبنستفاد من أعمالنا وأخطائنا، والحاجات اللي بنصيب الهدف بيها بنرجع ندرسها تاني”.