ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير‎(!) ‎

رغم انشغال الجمهور “بخناقة” الإعلامي وائل الإبراشي والمنتج أحمد السبكي، اتجه البعض لتتبع هوية المواطن “المتحمس”، الذي جلس بجانب الطفلة “آيات” صاحبة واقعة الرقص “بالسنجة”، وأدان بشدة أفلام عائلة السبكي، خلال ظهوره أمس مع الإبراشي، لنجد أن “هشام الشاذلي” هو أمين مشيخة حي الدويقة، وليس والد الطفلة.

وبالبحث، اتضح أن “الشاذلي” من “أبناء مبارك”، حيث وجدت له عدة صور وهو يدعم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك في مناسبات عدة منها موقعة الجمل، كما له صورًا تؤيد المجلس العسكري، ووزير الدفاع الأسبق، محمد حسين طنطاوي، وتواجد أيضًا في مظاهرات داعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمام السفارة الأمريكية في مظاهرة الفيلم المسيئ للرسول.

3232

‎واعترف “الشاذلي” أنه أبلغ عن الناشط الساسى أحمد دومة في 2012، أثناء أحداث مجلس الوزراء، كما أكد أنه في ذات الوقت  أنه من ثوار يناير، ولم يذهب لميدان التحرير للتجسس على الثوار.

هشام الشاذلي (1)

والمفارقة أن لهشام الشاذلي، أمين مشيخة الدويقة، قناة على موقع “يوتيوب”، له فيها مقاطع فيديو، يتواجد فيها مع ثوار التحرير خالد النبوي وعمرو حمزاوي ويندد بمسح رسومات محمد محمود، كما ظهر كمواطن في تقارير لا حصر لها على كل القنوات

هشام الشاذلي (3)

وكان “الشاذلي”  قد ظهر أمس، في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع عبر شاشة “دريم 2″، محملًا أفلام عائلة السبكي الدور في الانحلال الأخلاقي الذي يلحق بالمجتمع، مستشهدًا بواقعة الطفلة.

نرشح لك : وصلة “شتائم” بين أحمد السبكي والإبراشي

اقـرأ أيـضـًا:

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

أحمد فهمي رافضًا احتراف زوجته الغناء: أنا شرقي جدًا

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

صدق أو لا تصدق: مؤلف أوبريت أكتوبر شاعر سعودي هجا الرئيس

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا