محمد سعيد يطرح أول رواياته "السرنمة"

أطلق الروائي والمحامي محمد سعيد، روايته الجديدة “السرنمة” بالتعاون مع دار السعيد للنشر والتوزيع.

تسلط الرواية الضوء على البطل فريد وحياته الأسرية التي لم يكن يشوبها شئ وتسير بشكل طبيعي وكيف كانت علاقته مع زوجته ايزابيلا، ثم تتصاعد الأحداث بشكل مفاجىء ويتغير مسار حياته بسبب وقوع جريمة قتل تمت خلال فترة السرنمة (السير أثنا النوم) وعدم وجود دافع لتلك الجريمة.

نرشح لك: الثلاثاء.. ندوة “تراجيديا آدم وجسد آخر” في مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية

وتجيب الراوية على سؤال: هل ارتكاب الجريمة أثناء النوم (السرنمة) وعدم وجود وعي ينفي القصد الجنائي؟، وهل كان يوجد خطة من البداية لتنفيذ الجريمة وزجها إلى مرض السرنمة؟.

قال المؤلف محمد سعيد عن الراوية: “تكشف فصول الرواية عن التساؤل: هل كان فريد يملك القدرة على التفرقة بين الحلم والواقع؟ وهل الجريمة بها شق جنائي أم لا؟”، لافتا إلى أن الرواية مليئة بالتشويق والمفاجآت التي ستأخذ القراء في رحلة شيقة من البداية إلى النهاية”.

أشار إلى أن الكتابة كانت شغفه الأول ولم تمنعه مهنته في مجال المحاماة من إتمام روايته ورؤيتها كما يريد في شكلها النهائي الذي طرحت عليه بالتعاون مع دار النشر، متمنياً أن تنال إعجاب القراء.

الجدير بالذكر أن محمد سعيد هو محامي وروائي مصري، تخرج من كلية الحقوق الشعبة الإنجليزية عام ٢٠٠٨ ويعمل حاليا بمكتب محاماة دولي بمصر وعلى الرغم من ذلك حبه وشغفه بالقراءة جعله يطرح راويته الأولى، ويستعد الآن لكتابة راويته الثانية التي ما زال يعمل على تفاصيلها.