هنا الزاهد: اتخانقت مع أحمد فهمي بسبب صورتي في المستشفى

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل الحالة الصحية التي مرت بها عقب مرضها وهي تقضي شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، حيث انتشرت صور لها في هذا الوقت وهي داخل إحدى المستشفيات.

قالت “الزاهد” خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي في حلقة اليوم من برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية”، إن فترة مرضها وهي في شهر العسل هي من أسوأ الفترات التي مرت في حياتها، لأنها ظلت مريضة فترة طويلة حتى بعد عودتها لمصر، حتى وصل وزنها إلى 44 كيلو.

نرشح لك: اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

أوضحت أنها لم تظهر أو تلتقط صور في هذه الفترة، كما لم يشاهده أحد وهي بهذه الحالة. مضيفة أنها تعتبر أيضا وفاة الفنان طلعت زكريا، والذي وصفته بـ “بابا”، هي أيضا من أسوأ فترات حياتها.

وعن انتشار صورتها وقتها وهي في إحدى المستشفيات، قالت إنها تشاجرت مع زوجها الفنان أحمد فهمي، لأن هو من صورها هذه الصورة وقرر نشرها وهي مريضة، لأنها لم تكن ترغب في أن يشاهدها أحد وهي في هذه الحالة. كما أن هذه الصورة ستظل متاحة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي طيلة حياتها، وهو الأمر الذي كانت ترفض حدوثه.

أوضحت: “هو فكر أنه يصورني عشان يقول للناس أن إحنا مش مبسوطين والدنيا بايظة وهنا تعبانة جدا، بس أنا اتضايقت لأن الصورة دي هتفضل طول عمري على جوجل، ومكنتش عايزة حد يشوفني كده”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد السينمائية هو فيلم “مستر إكس” والذي تم طرحه في السينمات بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

فيلم “مستر إكس” من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

كما يعرض لها حاليا مسلسل “سيب وأنا أسيب” على منصة “شاهد” الرقمية، من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمود البزاوي ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زواج الفنان فادي سلامة من مصممة الأزياء والمؤثرة بلا جوندي.

هنا الزاهد