القرموطي يتضامن مع الإبراشي: السبكي ميظهرش سنة في الإعلام

طالب الإعلامي جابر القرموطي بوجود لجنة تفعل ميثاق الشرف الإعلامي، لعلاج “أمراض الصحافة والإعلام”، على حد وصفه، مؤكدًا أنه لا بد أن يكون هناك شرف للإعلام، بشرط أن تتكون هذه اللجنة من شخصيات عامة من غير الإعلاميين.

وقال القرموطي في برنامجه “مانشيت”، المذاع عبر شاشة “ontv”، إنه يجب أن يكون هناك “حكم”، يقيم محتوى ما يقدم في البرامج، مضيفًا : “ممكن الإعلامي يتجنى ويخرج عن سياسات المحطة، والعكس ممكن المحطة تجور على حق الإعلامي”.

وعن واقعة سب المنتج أحمد السبكي للإعلامي وائل الإبراشي، علق قائلًا: “ما حدث يجب أن يكون مع وائل وضد وائل”، مشيرًا إلى أنه لا يصح وجود سباب على الشاشة دون حساب، متابعًا: “مشوفناش ده قبل كده وده بيضربنا في الصميم، ومفروض الضيف اللي شتم الإبراشي يتحاسب ويقعد سنة من غير مداخلات مع الإعلام، والمذيع أيضًا لو شتم يقعد سنة من غير شغل”.

وأعلن القرموطي تضامنه مع الإبراشي حتى يأخذ حقه كاملًا، حيث قال: “احترامنا للزميل وائل الإبراشي حتى يأخذ حقه كاملًا، الكلمة اللي اتقالتله وجعتنا وألمتنا كلنا”، وطالبه في نفس السياق عدم فتح الباب لقضايا صغيرة تثير بلبلة في المجتمع، ومناقشتها في إطار ضيق.

اقـرأ أيـضـًا:

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا