ماكدونالدز قطر تتبرع بمليون ريال قطري لإغاثة غزة

أعلنت فروع ماكدونالدز قطر، دعمها لجمعية قطر الخيرية في حملتها "من أجل فلسطين" لتوفير الإغاثة العاجلة لأهالي فلسطين.

نشرت المجموعة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بيانا رسميا جاء كالتالي: العلن شركة المانع للمطاعم والأغذية، التي تدير وتملك ماكدونالدز قطر، دعمها لجمعية قطر الخيرية في إطار حملتها "من أجل فلسطين"، لتوفير الإغاثة العاجلة من المساعدات الغذائية والمياه والمأوى والرعاية الطبية، لتلبية الاحتياجات الأساسية وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة.

أضافت: وفي هذا الإطار، تتبرع ماكدونالدز قطر بمبلغ قدره 1,000,000 ريال قطري للمساهمة في جهود إغاثة أهالي غزة أعانهم الله، ونؤكد أن ماكدونالدز قطر المملوكة محليا وبالكامل من شركة المانع للمطاعم والأغذية قدارة بنسبة ١٠٠٪ من قبل رجال أعمال قطريين.

استطردت المجموعة خلال بيانها: كما ونعيد التوضيح بأننا شركة محلية قائمة بذاتها تعمل بمسؤولية مجتمعية واقتصادية مستقلة تمامًا، وبأنه لا تربطنا أي صلة أو علاقة بأي قرارات و ممارسات صادرة عن أي وكيل أخر لشركة ماكدونالدز حول العالم، وندعو الله عز وجل أن يحفظ فلسطين وشعبها الغالي.

في سياق آخر، كانت الأحداث في غزة قد شهدت تطورا كبيرا بعد عملية "طوفان الأقصى" التي قامت بها المقاومة الفلسطينية يوم السبت الماضي، وعلى إثرها تشهد غزة قصفا من الاحتلال الإسرائيلي.