دينا الشربيني تحكي عن حلم أخافها لسنوات

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن إحساسها المستمر بالخوف من فقدان أحبائها، وأنها ظلت تحلم لسنوات طويلة بأنها تسقط من أعلى منزلها، وعندما بحثت وسألت عن السبب وجدت أنه الخوف.

قالت "الشربيني" خلال لقاءها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold Out كامل العدد" على شاشة "cbc"، إنها كانت تحلم دومًا بأنها ورقة تسقط من أعلى منزلها، وظل هذا الحلم يطاردها لسنوات طويلة منذ طفولتها، وإنها لم تذهب لطبيب ولكن عندما سألت عن تفسير وسبب هذا الحلم وجدت أنه الخوف، موضحة أنها تشعر طوال الوقت بالخوف من المستقبل.

تابعت أنها كانت تخشى من فقدان عائلتها وهذا ما حدث بالفعل، وأنها كانت تتخيل هذه اللحظة دائمًا وتنهار، مُشيرة إلى أن خوفها هذا كان سببًا في ضياع لحظات سعيدة كثيرة كان من الممكن أن تستمتع بها، ولكن حُبها الشديد لأسرتها كان سبب خوفها.

أكملت أن علاقتها بوالدها الراحل كانت علاقة استثنائية، فكان بالنسبة له هو الأب والأخ والصديق، وإن كانت قد أنجبت فكانت ستعتبره ابنها أيضًا، مُشيرة إلى أنها حتى هذه اللحظة تُرسل له تسجيلات صوتية.

أضافت أنها كانت تستشيره في كل شيء، حتى في أعمالها، وأنه لم يفرض عليها رأيه أبدًا ولكنه كان يُخبرها بوجهة نظره ويترك لها حرية الاختيار والقرار.