نصائح مزنة حمدان للحصول على بشرة صحية

قالت خبيرة التجميل مزنة حمدان إنه لا شك أن المكياج يمثل جزءاً مهماً في حياة كل فتاة سواء في المشاوير اليومية أو المناسبات، وهناك بعض المهن يتطلب فيها وضع المكياج بشكل يومي، لذلك عليكِ الاعتناء ببشرتك جيدًا وحمايتها من المكياج الدائم.


وقالت مزنة حمدان، في تصريحات صحفية، إنه «بنفس القدر الذي تضعين به المكياج تحافظين على بشرتك، لذلك هي لا تفضل وضع المكياج يوميًا».

ونصحت مزنة حمدان بالكثير من الترطيب وماسكات طبيعية، وجلسات Facials، مضيفة أن دخان السجائر مضر على البشرة ولا يشترط التدخين نفسه، كما أن الفتيات اللاتي يدخنون تعرفهن عند وضع المكياج لهن بسبب تغيير المسامات، وإرهاق أسفل العينين، وتغيير لون الشفايف.

ونصحت: «أول شئ تفعلينه بعد العودة للمنزل إزالة المكياج بمستحضرات طبيعية مثل: زيت جوز الهند غسيل الوجه بغسول، وضع تونر على البشرة أو مرور ثلج على البشرة لغلق المسام، ثم الترطيب بالسيروم».

نرشح لك: 23 فبراير.. تفاصيل أوركسترا الأهرامات وفرقة الفراعنة

وعن صيحات المكياج هذا العام قالت إن المكياج الطبيعي هو الرائج والموضة والاعتماد أكثر على الشيء الأساسي في الوجه مثل: عدم وضع الرموش الكاملة، إبراز شعر الحواجب، ورسمة العيون المسحوبة بطريقة طبيعية.

وذكرت أن الاستمرار في استخدام الوصفات الطبيعية سيساعد على حدوث تحسن كبير جدًا في البشرة، لافتة إلى أن كل الفيتامينات المتواجدة في المواد الغذائية هي متواجدة بداخل أجسادنا، لكن مع عوامل السن والزمن يقل وجود هذه العناصر في أجسامنا وبالتالي نلجأ للمواد الغذائية لتعويض نقصها.