التفاصيل الكاملة لأزمة زواج ميار الببلاوي

تصدرت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي ترند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد قيامها ببث مباشر عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي توضح فيه حقيقة تصريحاتها بشأن زواجها وطلاقها أكثر من مرة.

بداية قصة ميار الببلاوي

بدأت القصة حينما استضافت الإعلامية بسمة وهبة ميار الببلاوي في برنامج "العرافة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، عبر قناتي المحور والنهار، وخلال حوارهما معا تطرقت "وهبة" لتعدد زواج وطلاق "ميار" وأصرت على معرفة التفاصيل حد الهجوم.

قالت "الببلاوي" في بداية حديثها وعندما سؤلت عن عدد زيجاتها، إنها مسألة شخصية ولا تعني أحد: "حتى لو اتجوزت ألف مرة.. أنا اتجوزت في الحلال وماليش في الحرام.. أنا بتجوز وبطلق على سُنة الله ورسوله".

ولكن أصرت "وهبة" على معرفة التفاصيل، قائلة: "مفيش حد بيقعد هنا ويقول ده شخصي أو مش شخصي بدل قعدتي هنا كله يطلع!".

أكدت "الببلاوي" إنها تزوجت 4 مرات ولكنها لم تتزوج في السر أبدًا، مضيفة أنها متزوجة حاليًا ولكنها لا ترغب في الكشف عن هويته، وهو أحد الرجال الذي تطلقت منه 11مرة من قبل ورفعت عليه قضية وقتها.

تابعت أنها تزوجت وتطلقت من زوجها الحالي كثيرًا، موضحة: "اتطلقت منه 11مرة.. وهو أول حب في حياتي وأول زوج ليا ولو كانت استمرت حياتنا مكنتش هتزوج أي حد تاني.. لكن إحنا عندنا عدم تجانس في الدم ومينفعش نخلف من بعض".

فيما أوضحت أنها كانت تطلقت منه وتزوجت والد نجلها ، مضيفة: "ده طبيعي عادي اتطلقت 3 مرات واتجوزت حد تاني من غير محلل- دي كلمة مسمحش بيها، وبعدين رجعت له تاني واتطلقت 3 واتجوزت تاني وبعدين رجعت".


هجوم وانتقادات لـ ميار الببلاوي

تعرضت "الببلاوي" لهجوم شديد من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها بأنها تطلقت 11 مرة من زوجها الحالي وأنه أمرًا طبيعيًا.

كما رد الشيخ محمد أبو بكر، على هذه التصريحات قائلا إن الدين الإسلامي بريء من كل حديث "الببلاوي" شكلًا وموضوعا وهو لا يمت للدين بأي صلة، مضيفًا: "اللي قالته أو اتفهم من كلامها أنها تروح تتزوج ويكتبوا على الورق ويرجعها لجوزها؛ ده اسمه احتيال وزنا وحرام وباطل".

ولكن "الببلاوي" ثارت وخرجت في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" تبرأ نفسها وتوضح تصريحاتها وانهارت باكية واتهمها البعض بالتمثيل، لكنها ردت على هذه الإدعاءات قائلة: "اللي حصل في الفيديو والناس واللى بتقول ده تمثيل ربنا يحسسكم بالقهرة ووجع قلب الشريفة الحرة المتقية لما يتقال عليها زانية من شيخ".

ميار الببلاوي نادمة على ظهورها في "العرافة

أكدت "الببلاوي" في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك" أنها نادمة على الظهور في برنامج "العرافة"، موضحة: "كل الناس بتقول غلطتك أنك طلعتي في برنامج بسمة.. أقسم بالله ما كنت أعرف أنها هتكون هجومية كده واتلجمت ومكنتش عارفة أرد خالص وكل اللي كان في دماغي إني ألغي الحلقة.. ليس كل منطوق مقصود".

تابعت: "ارحموني اعترفت بغلطتي بس أنا صحبتي دعتني لبرنامجها وأنا بحب بسمة من زمان وصورنا قبل رمضان بأسبوعين وأقسم بالله عمري ما شوفت برنامج (العرافة) ده قبل كده إلا حلقة شاكوش ومراته وعارفه إن بسمه طيبة وبتحبني لكن فوجئت بالكاركتر اللى كانت متقمصاه فى البرنامج".

أضافت: "كان كل همي أحافظ على هدوئي واحترامي للمكان وأرد على أي سؤال بصراحة عشان المصداقية".

ميار الببلاوي تبرر سبب ظهورها في " العرافة"

أشارت إلى أنها كانت ضيفة فى برنامج يُشاهد جيداً مع مذيعة كبيرة على قناتين كبار وهم "النهار" و"المحور"، مضيفة أن نظير ظهورها حصلت على مبلغ مالي لا يُذكر وأنها كانت مُصرة على إرجاعه وإلغاء الحلقة.

أضافت: "أنا مخنوقة من الكومنتات وفي النهاية أنا طلعت فى برنامج على فضائيات محترمة وقناة كبيرة مش طلعت فى شقة مشبوهة، تعبت كفاية، استحلفكم بالله ما تسبوش اللى عمله واللى قاله الشيخ وتمسكوا في غلطة أنا معترفة بيها".

أوضحت: "بحكم شغلي كمذيعة بعرف أسال كويس بس بجد معنديش ملكة الرد ومش هقدر أوعدكم إنى لو اتطلبت ضيفة في أي برنامج هرفض؛ لأن دا شغلي.. بس حياتي الشخصية خط أحمر ودا هيكون شرطي".

ميار الببلاوي تدافع عن تصريحاتها

أكدت أنها لم تتطلق 11 مرة، موضحة: "كان قصدي أن جوزي على طول بيقول عليا الطلاق.. يا جماعة دا بتاع البطيخ بيحلف يمين طلاق أن البطيخه حمراء يبقى مراته طالق؟!".

أوضحت "لما قالت لي ١١ مرة ما فهمتهاش أنه حلف بالطلاق فوق الـ 100 مرة يعنى أبقى مطلقه ميه مرة؟! محدش ليه دعوه بحياتي الشخصية جوزي وابني وجوازي خط أحمر من هنا ورايح".

أشارت: "الناس اللي بتقولي أنتي اللى اتكلمتي وقولتي وعاوزين يرجموني.. أنا كنت بتسأل وبجاوب مش أنا اللي فتحت أى كلام وكنت بحاول اتهرب من الإجابة بس بسمة كانت مُستميتة على الترند من كلامي وما كنتش مديانى فرصة نهائي.. غير اللي اتمنتج".

ميار الببلاوي تلجأ للقضاء وتعتذر للصحفيين

أفادت ميار الببلاوي، أنها بدأت في اتخاذا الإجراءات القانونية حيال الشيخ "أبو بكر"، موضحة :"بدأنا الإجراءات القانونية وسمعت انه مسح الفيديو بس خلاص حفظناه والمستشار القانوني بدأ شغله..حسبي الله ونعم الوكيل".

كما وجهت اعتذار خاص للصحفيين في نهاية حديثها، مشيرة: "بعتذر على عدم الرد على السادة الصحفيين لأن لم يعد لدي ما أقوله والأمر تُرك للقانون والقضاء المصري الشامح وعند الله تجتمع الخصوم".