في عيد ميلاد عادل إمام الـ84.. أين ذهب شبيهه نصر حماد؟

يحتفل الفنان الكبير عادل إمام اليوم 17 مايو بعيد ميلاده الـ84، ويحتفي الجميع بمسيرته الزاخرة بالأعمال الفنية المميزة والمتنوعة، التي امتدت لما يقارب 5 عقود.

كذلك كل ما يرتبط باسم الزعيم ينال حظا من شهرته، حتى أشباهه والمقلدين، ورأينا ذلك في مشهد ظهور شبيهه مؤخرا في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، إذ تجمعت حوله وسائل الإعلام المختلفة، واهتم الجمهور بمقارنة التشابه بينهما.

نصر حماد شبيه عادل إمام

كذلك الفنان نصر حماد الذي نال أيضا شهرة واسعة بسبب تشابه ملامحه مع "إمام"، وذلك في فترة الثمانينات.


وفي عيد ميلاد الزعيم، نتذكر نصر حماد شبيه عادل إمام، الذي اختفى عن الساحة الفنية في مصر منذ سنوات، وذهب للعمل في دول الخليج إلى الآن.


من هو الفنان نصر حماد؟

نصر حماد من مواليد 25 أكتوبر عام 1958، بدأ مشواره الفني في الثمانينات، وحاز على شهرته في التسعينات بعد تقديم عدة أدوار كوميدية ثانوية، وذلك لتشابهه مع الزعيم عادل إمام، وكان يقلد الزعيم في حركاته حتى أن صوت الثنائي كان متشابها، وكلما تقدم في العمر يقترب التشابه بينهما أكثر.


أفلام نصر حماد

شارك في أفلام مصرية مثل: خمسة في الجحيم، ريا وسكينة، الفرن، الفهلوي، انتحار مدرس ثانوي، ومسرحيات: عبده يتحدى رامبو، هالة حببتي، ومسلسل الزوجة أول من يعلم. ومع بداية الألفينات اتجه "حماد" للعمل في الأعمال الفنية الخليجية ما بين قطر والكويت والإمارات وعُمان.

نصر حماد شبيه عادل إمامنصر حماد شبيه عادل إمام


أين نصر حماد الآن؟

كانت آخر الأعمال التي شارك بها نصر حماد شبيه عادل إمام، هو المسلسل الإماراتي "أهل الدار" عام 2023. ويعيش نصر حماد مع أسرته في دولة الإمارات. وكان قد تم سؤاله في حوار سبق مع جريدة "الراي" عن عودته للمشاركة في أعمال فنية بمصر، فأوضح أنه مهتم بعمله في دولة الإمارات وسعيد بوجوده هناك وهو ليس لديه طموح سوى أن يقدم أعمالا فنية ترضي الجمهور سواء في الكويت أو الإمارات أو مصر.

نرشح لك: ‏في عيد ميلاده.. أبرز 10 أعمال مجهولة للزعيم