كلمات أغنية "مع السلامة يا مدرستي" لـ تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني أغنية جديدة تحمل اسم "مع السلامة يا مدرستي" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي قام بغنائها لأول مرة في "كرنڤال تامر حسني للمدارس 2024"، الذي أعلن عنه إقامته في إبريل الماضي، موضحا أنه سيستمر في تكراره سنويا من أجل جمهوره من طلاب ومعلمين مصر.

أغنية "مع السلامة يا مدرستي" من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع ومكساچ سام محمد، ماستر علي فتح الله، تسجيل الغناء جلال فهمي.

وجاءت كلمات أغنية "مع السلامة يا مدرستي" على النحو الآتي:

مع السلامة يا مدرستي

مع السلامة يا كراستي

مع السلامة يا فصلي الجميل

هتوحشيني يا مدرستي

مع السلامة يا أستاذي

مع السلامة يا أستاذتي

ناجحين والفرح كبير

ومحققين الأماني

ونشوفكم على خير

بعد سنة هنا من تاني

على أحلى أيام وصحة وسلام

يا صاحبي اوعى تنساني

أنا هستغلك يا إجازتي

ومش هضيع أنا وقتي

أيوه هلعب كتير وبرضو

هصمم أنجح في رياضتي

وهنمّي كل إهتماماتي

وطموحاتي وأقوي إرادتي

ناجحين والفرح كبير

ومحققين الأماني

ونشوفكم على خير

بعد سنه هنا من تاني

على أحلى أيام وصحة وسلام

يا صاحبي اوعى تنساني


كان الفنان تامر حسني، أعلن عن بدء مهرجان "تامر حسني للمدارس"، موضحا أنه سيستمر في تكراره سنويا من أجل جمهوره من طلاب ومعلمين مصر.

نشر "حسني" صورًا من المهرجان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا أنه يعلم أن تكاليف حفلاته وما يتطلبه المسرح والمؤثرات البصرية، لا تستطيع الكثير من المدارس إنفاقها.

أضاف أنه قرر إقامة مهرجان سنويًا بأقوى التجهيزات العالمية، من أجل تجميع 50 مدرسة مثلما حدث أمس، للاحتفال معهم، موكدا أنه أطلق على المهرجان اسم "مهرجان تامر حسني للمدارس".

أكد أن هذا المهرجان إهداء منه للتلاميذ والأساتذة ومدارس مصر، في يوم التخرج أو مع بدء الموسم الدراسي، موضحا: "يا ما فرحتوني بتعليقاتكم وبحضوركم أفلامي وسماع أغانيّا عشان كده حبيت أرد لكم الفرحة دي بطريقتي".

أوضح: "حفلة النهارده حقيقي من أجمل الحفلات اللي قدمتها على مدار مشواري.. مليون مبروك لكل الشباب الخريجين وعقبال كل السنين".

أشار إلى أنه سيطرح أغنية قريبا بهذه المناسبة، مضيفا: "عملت أغنية وهتنزل من الحفلة دي إن شاء الله على طول".

اختتم: "الحفلة عملها وحوش المسرح العربي اللي فخور أنهم من فريقي وليهم عندي بوست مخصوص على مجهودهم الخارق اللي حصل النهارده.. شكرًا لكل الجمهور الكريم وإن شاء الله نتقابل السنة الجاية".