لطيفة تنفي خلافها مع إليسا

نفت الفنانة التونسية لطيفة، وجود أي خلاف بينها وإليسا، مؤكدة أنها تحبها كثيرا، وهي أول من قدمت لها التعازي في وفاة والدتها.

قالت "لطيفة" خلال حوارها مع "Arabwood" إن إليسا أول من قدمت لها التعازي عبر تويتة على موقع "إكس" وقت وفاة والدتها، مضيفة: "يا جماعة متحاولوش.. أنا بحبها من قبل ما تبتدي سمعتها وبحبها".

نرشح لك: مي نور الشريف تثير الجدل بأحدث ظهور.. والجمهور يتساءل عن السبب!

أضافت أنها تحب إليسا وتحب اختيارتها وشخصيتها وصراحتها، كما أنها تدعمها دائما، موضحة أن وقت مرض إليسا حاولت على الفور التواصل معها ومن حولها للاطمئنان عليها.

أشارت إلى أنه لا يوجد أي خلاف يجمعهما، موضحة أن شائعات خلافهما مجرد اختراع اختلقته السوشيال ميديا، ولا أساس لها من الصحة.

يذكر أن طرحت الفنانة لطيفة التونسية دعاء "أمي" لروح والدتها الراحلة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهو من كلمات كريم حكيم، لحن وتوزيع خالد فتوح، تسجيل وميكس بيشوي مجدي.

وكانت "لطيفة" قد نشرت صورا من كواليس التسجيل، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، معلقة: "حبايبى الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي، أكيد الجرح والألم القاسي اللى مريت به بعد ما فقدت أغلى ما ليا في حياتي (أمي) كان صعب جدا عليا".

أضافت: "الحمدلله على كل شىء أمي بإذن الله فى الجنة، وأنا بحاول أتغلب ع الوجع وبطمنكم إمبارح أول يوم أغني في الاستوديو بل أنهار وأنا بسجل دعاء لروحها".