أبرز المعلومات عن العقار الذي استخدمه سفاح التجمع لاغتصاب الضحايا

قال الصحفي يسري البدري، مساعد رئيس تحرير المصري اليوم، إن "كريم.م" المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة 3 فتيات عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، كان يجبر ضحاياه على تعاطي المخدرات وعقار خاص بحالات الاغتصاب يسمى GHB.

قال "البدري" في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على شاشة MBC مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: "كان بيديهم مواد مخدرة متعددة، أيس وحشيش وترامادول، وكمان بيجبرهم على تناول عقار مخدر اسمه GHB خاص بالاغتصاب".

أوضح: "GHB هو عقار بيتسبب في انبساط الجهاز العصبي المركزي وينتج مواد ناحية الأعصاب، بتنظم نشاط الجسم وبيدي قدرة على الاستيقاظ لمدة من 10 لـ 12 ساعة، وبيعمل حاجة خاصة بالإثارة الجنسية وبعد نص ساعة من تناوله الفتاة بتميل إلى الرقص والهلوسة وأكثر رغبة في العملية الجنسية".

استكمل: "بعد 12 ساعة من تناول العقار، لازم الضحية تنام لمدة 8 ساعات، وهذا عقار مذهب للوعي، فبعد ما تستيقظ تكتشف أن هي مش فاكرة حاجة من اللي حصل".

أشار إلى أن المتهم هو تيك توكر شهير كان يعمل مدرسا في أحد المدارس الدولية لفترة طويلة، مضيفا: "بعد ما اتفصل من المدرسة بدأ يعمل فيديوهات على التيك توك يعلم الناس النطق السليم للغة الإنجليزية، القناة فيها أكتر من 7 مليون متابع وكان بيتحصل على مبالغ كبيرة جدا من هذه القناة وبعض القنوات الأخرى اللي كانت بتديرها معاه طليقته وقناة أخرى بيديرها معاه ابنه اللي عنده 10 سنين، النيابة العامة قالت إن المتهم ارتكب هذه الجرائم غير المألوفة وأعمال التعذيب في 3 سيدات، أعمارهم 36 و27 و19 سنة".