رامي صبري عن عمرو دياب: مينفعش نقارنه بحد

تحدث الفنان رامي صبري، عن رأيه في الفنان عمرو دياب، مؤكدا أنه لا يقارن بأحد، لأن لديه إصرار غير طبيعي، ومختلف عن كل أبناء جيله.

قال "صبري" خلال حواره مع الإعلامي محمد قيس في حلقة جديدة من برنامج "عندي سؤال" المذاع عبر شاشة "المشهد"، إن لم يقدم أحد من أبناء جيل عمرو دياب ما قدمه، لذلك لا يجب مقارنته بأحد، موضحا: "هو طول الوقت بيشتغل.. ومعندوش أنا نجحت خلاص".

تابع أن "دياب" مختلف عن باقي جيله ولديه إصرار غير طبيعي، مضيفا: "هو مختلف عن باقي جيله، وعايز يفضل موجود وعنده إصرار مش طبيعي.. وأنا كده".

وعن تشبيهه بـ عمرو دياب، قال: "أول ما اشتغلت قالوا إني بقلده، وكنت بتضايق وبقول يمكن متأثر به فعلا، لحد ما بدأت أحس إن الناس بدأت تهدأ من الموضوع ده..وكنت بركز أوي في الأغنية.. وأقول هما حاطينك مع واحد رقم 1، لكن مبحبش حد يقول إني بقلد حد"، مؤكدا أن لا يعتقد أن أحد يشبهه به الآن بعد نجاحه ومرور 18 عاما على مسيرته الفنية.

في سياق آخر، طرح الفنان رامي صبري، خلال الأيام الماضية، ريمكس بالعربي لأغنية Attraction مع النجمة الأوكرانية ETOLUBOV عبر قناته على يوتيوب.

أضاف رامي صبري مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مستخدما الأدوات التقليدية مثل الكمان والطبلة، وتعاون مع الشاعر تامر حسين الذي كتب الكلمات العربية لمقطع رامي.