هل يقدم أحمد فهمي مسلسل "سفاح التجمع"؟ الفنان يجيب

قال الفنان أحمد فهمي، إن ليس لديه أي نية لتقديم عمل فني يسرد تفاصيل قضية سفاح التجمع، مؤكدا أن بعد مشاركته في مسلسل "سفاح الجيزة" لا يفضل تكرار الدور مرة أخرى.

قال "فهمي" خلال حواره مع "فوشيا"، إنه لن يوافق على تقديم شخصية "سفاح التجمع" إذا عرض عليه ذلك، موضحا: "أعتقد إن اللي لازم يعمل سفاح التجمع حد تاني بشكل ووجهة نظر تانية عشان يكون الطعم مختلف.. مش حابب أعمل نفس الحاجة ورا بعض علطول".

وعن تعاونه مع روبي في فيلم "عصابة الماكس"، قال: "روبي.. شبهي شوية، هي على الله كده ومعندهاش حسابات وجميلة وشاطرة وكواليسها مريحة جدا.. وأتمنى إني أشتغل معاها كتير".

وفي سياق آخر، تحدث عن أعماله القادمة، مشيرا إلى أنه يحضر لمسلسل من المنتظر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، بالإضافة إلى فيلمين، تمهيدا لعرضهما قريبا بدور العرض السينمائية.

يذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” مكون من 8 حلقا، ومن بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد حنان يوسف، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صلاح العزب وعماد مطر، ﺇﺧﺮاﺝ هادي الباجوري.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

ويعرض حاليا في السينمات للفنان أحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس"، وتشاركه البطولة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية