بعد تسريب محادثة له.. تصريحات جديدة لـ حسام حبيب عن شيرين

تحدث الفنان حسام حبيب، عن الرسائل الصوتية التي سُربت من هاتفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي كان يكشف خلالها عن الوضع الصحي لـ طليقته شيرين عبد الوهاب وأزمة خلافها مع شقيقها، الأمر الذي وصل إلى تقدمها ببلاغ للنائب العام، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ هو الآخر ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة.

قال "حبيب" خلال رسالة صوتية نشرها موقع "ET بالعربي"، إنه لم يصرح بهذه الأنباء، ولكنها سُربت من هاتفه دون علمه، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ ضد من فعل ذلك، لأن لم يصرح بذلك لأي شخص أو للصحافة، وهي جريمة يعاقب عليها القانون، محذرا من تداولها.

أضاف: "محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش".

تابع: "أعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة".

تابع: "أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي".

اختتم: "المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه".