بدأت بتسريب صوتي.. القصة الكاملة لأزمة حسام حبيب مع شقيق شيرين عبد الوهاب

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما سُربت إحدى التسجيلات الصوتية أو محادثة هاتفية للفنان حسام حبيب، يهاجم فيها أسرة طليقته شيرين عبد الوهاب ويتهم شقيقها محمد ببيع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

تسريب صوتي ل حسام حبيب يُشعل الأزمة

بدأت الحكاية بتسريب صوتي لحسام حبيب تم تداوله عبر السوشيال ميديا، وصف خلاله أهل شيرين بالظالمين وبكونه لا يتشرف بأن يكونوا من أهله. موضحا أن ألبوم شيرين مُعطل بسبب ما تُعانيه من مشكلات مع أهلها.

أوضح حسام في المقطع الصوتي المسرب، أن أهل شيرين استولوا على بيتها وأموالها، مشيرا إلى أن شقيقها تعدى عليها في غرفة نومها من قبل، كما أنها تتعرض لتهديدات متواصلة منه، بالإضافة إلى بيعه للسوشيال ميديا الخاصة بشيرين.

أكد أن على جمهور شيرين الصبر حتى تعود إليهم بسبب ما تتعرض إليه من ضغوطات.

حسام حبيب يهدد بمقاضاة مستخدمي المقطع المسرب

بعد انتشار التسجيل الصوتي، صرح "حبيب" خلال رسالة صوتية نشرها موقع "ET بالعربي"، إنه لم يصرح بهذه الأنباء، ولكنها سُربت من هاتفه دون علمه، مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ ضد من فعل ذلك، لأن لم يصرح لأي شخص أو للصحافة، وهي جريمة يعاقب عليها القانون، محذرا من تداول المقطع الصوتي.

أضاف: "محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي أنه يتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين بدون علمها، التوكيل ملغي، وده اتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، لكن شيرين مقدمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش".

تابع: "أعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده عن التواصل مع جمهورها، وأنها تنزل أغاني جديدة".

تابع: "أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزل حاجة وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني أن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي".

اختتم: "المحتوى بتاعها سليم واتقدم به بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه".

شقيق شيرين يرد على الاتهامات

رد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب، على الاتهامات التي وُجهت إليه في التسجيل المسرب، نافيا إياها وموضحا أنه سيلجأ للقضاء.

كتب "عبد الوهاب" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.. أولا: أنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

تابع: "ثانيا: صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.. ثالثا: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

أضاف: "رابعا: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".


نرشح لك: بعد تسريب محادثة له.. تصريحات جديدة لـ حسام حبيب عن شيرين