حقيقة زواج بطلا مسلسل "الطائر الرفراف"

رد الفنان التركي ميرت رمضان دمير الذي يجسد شخصية فريد بمسلسل الطائر الرفراف، على الأخبار التي انتشرت عنه وعن عفرا ساراتش أوغلو والتي تجسد شخصية سيران بنفس المسلسل، مؤخرا بأنهما سيتزوجان قريبا.

حيث تم الحديث بشكل كبير عن زواج عفراء ومارت بعد عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من مسلسل Yalı Çapkını الطائر الرفراف.

قال ميرت إنها أخبار كاذبة، وكان الثنائي شوهدا وهما يخرجان معا ولأول مرة من مطار إسطنبول عائدان من إجازة قضوها في إسبانيا".

وردا على سؤال وجهه أحد الصحفيين لـ مارت إن كانا سيتزوجان في الصيف هو وعفراء أجاب ما معناه: "إنها أخبار كاذبة".

كما رد مارت على سؤال عما فعله في فرنسا منذ فترة، قائلا إنه صور إعلانا لإحدى ماركات العطور العالمية، بالاضافة إلى أنه سيكون له إطلالة قريبة على غلاف إحدى المجلات لم يذكر اسمها في جلسة تصوير جديدة قام بها.


نرشح لك: بدأت بتسريب صوتي.. القصة الكاملة لأزمة حسام حبيب مع شقيق شيرين عبد الوهاب

في سياق متصل، توجه لهم أحد الصحفيين بالمطار، وسألهما إن كنا سنرى صورة لهما قريبا من الإجازة يظهران فيها معا، لم يجب أي منهما على السؤال، واكتفت عفراء بالضحك، وهو نفس ما حصل من فترة في رد لمارت على نفس السؤال عندما سأله عاكف عن مشاهدهما الرومانسية في مارماريس وشبهها بأنها تشبه رحلة غوجيك، فقام وقتها مارت بالضحك والتوجه نحو المصعد الكهربائي.

أما عفراء وخلال حديثها للصحافة، بدت مرتاحة وسعيدة، وعندما شعرت أن مارت لم يعد بجانبها قالت للصحفي: "أين هو؟"، ليرد عليها الصحفي: "هناك سوف أناديه لن يتركك"، لتقول "أنا أعرف أساسا أنه يتركني وليس واضحا حاليا إن كان هناك شيء جديد".. حسبما قالت.

وأشارت عدة تقارير تركية إلى أن الثنائي ذهبا إلى ماربيا في إسبانيا لقضاء شهر العسل هناك، خصوصًا وأن هناك تأكيدا بأنهما يقيمان في نفس المنزل منذ فترة في تركيا.

ومع ذلك، نفى مصدر مقرب من الثنائي مزاعم الزواج هذه، مضيفا في حديث لبرنامج Aramızda Kalmasın قائلاً ما معناه "الزواج ليس صحيحا، لم يتزوجا. هم فقط في إجازة في إسبانيا".