كنزي دياب: أغاني والدي تحتل مكانًا في ذاكرتي

تحدثت كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب، عن طفولتها وذكرياتها مع أغاني والدها.

قالت "دياب" لمجلة YUNG: "أعتقد أن ما أذهلني دائمًا هو أن أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي".

تابعت: "لقد أخبرني أصدقائي أنهم يتذكرون رقصهم على أنغام "قمرين" مع جدتهم في مطبخ المنزل الذي نشأوا فيه، أو أن أغنية "ومالو" كانت أغنية رقصتهم الأولى".

استكملت: "إنه أمر جميل ومُلهم بشكل لا يُصدق أن أرى كيف أن تجربتي الشخصية مع والدي وأغانيه يتردد صداها لدى الملايين، ذلك الخيط من الذاكرة والعاطفة الذي تحمله موسيقاه، ويربط بيننا".

في سياق آخر، أعلن الفنان عمرو دياب، عن موعد حفله الغنائي المقبل والذي من المقرر أن يكون يوم 29 يونيو في مراسي، بمشاركة آدم بورت.

ووفقاً لموقع TicketsMarche فإن الأسعار من المقرر أن تكون كالتالي:

VIP Lounges: من 100000 حتى 200000 جنيه

VIP Standing Wave 1: 5500 جنيه

Standing Wave 2: 4000 جنيه

نرشح لك: رزان مغربي تكشف عن تفاصيل أعمالها المقبلة

في سياق آخر حرص الفنان عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، في الرياض.

قال "دياب" خلال حديثه مع الإعلامي عمرو دياب، على هامش حفل العرض الخاص، إن إنتاج فيلم "ولاد رزق 3" يظهر فيه "الصبغة العالمية"، مضيفًا: "الفيلم على مستوى عالمي، واللي حصل من إنتاج يعني بيسموها فيلم بالصبغة العالمية ويفتح نفسي جدًا أشوفه".

وخلال اللقاء، وجه الإعلامي عمرو أديب، قائلا: "فكرة الإنتاج الضخم ده لفيلم ولاد رزق 3 ميخليش عندك نفس تعمل فیلم كمان عشر سنين؟"، ليرد عليه الهضبة قائلا: "مفيش أنا كمان 10 سنين".

رد عمرو دياب شكل مفاجأة لجمهوره، خاصة أن عمرو دياب دائما ما يحرص على صحته، ومظهره الرياضي، ولا مكان للحديث عن العمر خاصة مع نجاحه المستمر.