كندة علوش تكشف تغيرات مظهرها بسبب إصابتها بالسرطان

كشفت الفنانة كندة علوش عن التغيرات التي حدثت في مظهرها ووزنها بعد إصابتها بمرض السرطان، موضحة أن تعليقات الجمهور السلبية أثرت عليها نفسيًا.

قالت "علوش" في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب، إن العلاج الكيماوي يُسبب العديد من المشاكل في الشعر والبشرة، وكان سببًا في تساقط شعرها مما دفعها إلى شراء "باروكة"، ولكنها استعادته الآن من جديد بنسبة 60%.


نرشح لك: بعد إصابتها بالسرطان.. تفاصيل مكالمة محمد صلاح لكندة علوش


تابعت أنها علمت بمرضها بعد ولادة نجلها وكانت تُعاني حينها من زيادة في الوزن، والأمر ازداد مع العلاج الكيماوي وأصبح اتباعها لحمية غذائية أمر في غاية الصعوبة مما أثر عليها وجعلها منزعجة من مظهرها.

أضافت أنها كانت تتجنب التصوير في تلك المرحلة ولكن بشكل ما نُشرت صورة لها وتلقت انتقادات وتعليقات سلبية من الجمهور، موضحة أن ذلك أثر عليها نفسيًا: "التعليقات وجعتني وكانت سيئة جدًا ومليانة تنمر.. بس ده يعلمنا نبطل نستسهل الحكم على الناس لأننا منعرفش ظروفهم إيه".



أكملت أن مقطع الفيديو المنتشر لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وهي تستند برأسها عليه كانت عن طريق المصادفة، لافتة أنها كانت بعد ولادتها لابنها "كريم" وكانت تُعاني من التعب والإجهاد وزيادة في الوزن، ولكن "يوسف" طلب منها مرافقته في مهرجان فينسيا أملًا أن تتحسن نفسيتها.

أردفت أنها لم تكن قادرة على السير خلال التصوير على السجادة الحمراء، فطلبت من زوجها الفنان عمرو يوسف أن يقف بجانبها، موضحة: "أول ما جه سندت عليه وغمضت عيني.. كان تصرف غير مقصود بس انتشر جدًا".