ماغي بو غصن ترد هلى تشبيهها بـ رضوى الشربيني

تحدثت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن عدم تخوفها من تشبيهها بالإعلامية رضوى الشربيني بسبب الدور الذي قدمته خلال أحداث مسلسلها "ع أمل"، موضحة أنها مؤمنة بالقضية التي قدمتها خلاله.

ردت "بو غصن" على سؤال الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس" المُذاع عبر شاشة "cbc سفرة": "مكنتيش خايفة وأنتي بتحضري للمسلسل أن الناس تشبهك بـ رضوى الشربيني اللي بيقولوا عليها عنصرية وخرابة بيوت؟"، موضحة أنها لم تخف إطلاقًا.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب: أخويا باعني ومحدش يصدقه

تابعت أنها طالما على دراية كاملة بالسيناريو ومؤمنة بالقضية التي يُناقشها العمل، فهذا يجعلها لا تخاف من أي شخص، موضحة أن الجمهور يُمكن أن يوجه لها انتقادات وهجوم كبير بسبب أي شيء تقوم بنشره حتى لو جملة "صباح الخير".


أضافت أن المسلسل يُناقش قضية يُمكن أن تقوم بأذية بعض الأشخاص الذين يستمتعون بحقوق ليست لهم، موضحة أنها لا تشجع المرأة على إهانة الرجل أو رفض كلامه مهما قال، ولكنها تشجعها على اتخاذ قرارتها والدفاع عن حقوقها لتتمكن من إكمال حياتها.

أكملت أنها لا تستطيع السكون عن الحق وتُطالب بحقوقها حتى النهاية وكذلك تؤدي واجباتها بالكامل، مُشيرة إلى أن التنازلات التي تُقدمها المرأة يجب ألا تكون على حساب كرامتها.


مسلسل "ع أمل" من بطولة الفنانة ماغي بو غصن ومهيار خضور وبديع أبو شقرا وإلسا زغيب وعمار شلق وكارول عبود، من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.