أحدث الأفلام العربي على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس، مؤخرا عن طرح فيلم "عصابة عظيمة"، الذي تقوم ببطولته الفنانة إسعاد يونس ببطولته، بمشاركة عدد من النجوم، من بينهم محمد محمود، رنا رئيس، كريم عفيفي، فرح الزاهد، عنبة، لوسيندا سليمان، أحمد عزمي، إبراهيم السمان.

وتدور أحداث الفيلم، الذي أخرجه وائل إحسان، وألفته هاجر الإبياري، إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

وقب "عصابة عظيمة"، سبق وأن طرحت نتفليكس عبر منصتها عدة أفلام حديثة عقب فترة من عرضها بالسينمات، وهي الآتي:

شماريخ

فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

تدور قصة فيلم شماريخ في إطار من الأكشن والتشويق، من خلال شاب يعمل مع والده غير الشرعي في أمور غير قانونية بهدف إقناعه بالاعتراف به، وتنقلب حياته عندما يأمره والده بالتخلص من إحدى الفتيات ولكنه يجد أن حبه لها يقف عائقا أمام رغبة والده، فيقرر مساعدتها في الهروب وحمايتها.


بحبك

يضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

تدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.


وش في وش

الفيلم من إنتاج شركة "سي سينما برودشكنز" هاني نجيب وأحمد فهمي ومن بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، وإخراج وليد الحلفاوي.

تدور أحداث فيلم "وش في وش" حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.


كارت شحن

الفيلم بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبدالمنعم، ومن إخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم، حول "شريف" موظف متوسط الحال، له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليًا من خلال التطبيقات الرقمية وكروت الشحن، لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة.