تفاديًا لملاحقة قضائية.. إمام عاشور يعتذر لمصور صحفي

اعتذر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، للمصور الصحفي أسامة دياب وأسرته، تفاديًا منه لملاحقة قضائية.


يأتي الاعتذار بعدما هاجم "عاشور" المصور الصحفي بعد انتقاده لاحتفاء ياسين حافظ، شقيق زوجة "إمام" وقائد فريق 2005 بالقلعة البيضاء بفوز نجم الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكتب "عاشور" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك": "أعتذر عن ما بدر مني تجاه أسامة دياب وأسرته، وكان هذا وقت غضب وانفعال أتمنى أن يسود الود والمحبة في المجتمع الرياضي".


وقابل أسامة دياب اعتذار لاعب الأهلي بعدما بالترحيب وقال أسامة دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه سحب البلاغ الذي قدمه ضد إمام عاشور وقدم الشكر والتحية لكل من ساعد وساهم في إنهاء الأزمة.


وتعود الواقعة إلى شهر مايو حيث أعلن المصور الصحفي أسامة دياب مقاضاة إمام عاشور، نجم الأهلي المصري، على خلفية قيام الأخير بالتطاول عليه وسبه في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام أسامة دياب أولًا بكتابة منشور يطالب فيه برحيل ياسين حافظ، لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، بعد احتفاله بإمام عاشور وتتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر ياسين عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام" صورة لإمام عاشور وهو يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا، وعلق: "أحسن لاعب في أفريقيا والله".

وهو الأمر الذي تسبب في إثارة حفيظة الجماهير، وبالتالي اتخذت الإدارة البيضاء قرارًا بالاستغناء عن اللاعب الشاب.

ويبدو أن ما كتبه المصور الصحفي، أثار أيضًا حفيظة إمام عاشور وعلق عليه بشكل غير لائق.