إياد نصار: من الصعب اختيار عمل يتفوق على نجاح "صلة رحم"

قال الفنان إياد نصار، إنه يحاول دائماً أن يعمل بإحساسه، مؤكداً على أنه من الصعب أن يختار أعمال تفوق نجاح أعماله "مفترق طرق" و"صلة رحم"، ولكن أهم ما يركز عليه هو ألا ينخفض مستواه الفني.

أضاف "نصار" خلال لقائه مع برنامج "صباح العربية" عبر شاشة "العربية"، إنه من الطبيعي أن يكون في مرحلة ثبات في مسيرته الفنية ولكن الأهم ألا يعطل مسيرته الفنية.

أكد على أنه منذ عام 2010 حتى الآن كان لديه مشاريع كبيرة وهامة ولكنه لم يكن قادراً على الظهور كل عام بعمل ضخم وكبير، مردفاً: "على امتداد 2010 حتى الآن عندي مشاريع مهمة بس مكنتش قادرة كل سنة أعمل مشروع بهاد الضخامة، يعني بدايتي في مصر من مسلسل الجماعة لحارة اليهود وأريد رجلا، لأفراح القبة وموجة حارة وصلة رحم، بينهم سنوات لأني مكنتش قادر أعمل فيها مشروع مميز لأن فيه شيء قدري بيتدخل في الحياة، ومعتقدش إن فيه فنان قادر يحقق طول الوقت".

وعن سؤال هل من الممكن أن يشارك في أعمال تاريخية فقال إنه بالطبع سيشارك رغم أنه شارك بالفعل في أعمال تاريخية من قبل دخوله لمصر، مؤكدا على أن الأعمال التاريخية دائما ما تكون قرار إنتاجها أكبر من شركة الإنتاج فقط ويجب أن يكون هناك كيان كبير ورائه لأنه يقدم معلومات لأجيال.

يشارك الفنان إياد نصار في مسلسل "مفترق طرق" مع الفنانة هند صبري وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع علي الطيب ونهى عابدين .

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

إياد نصار: من الصعب اختيار عمل يتفوق على نجاح إياد نصار: من الصعب اختيار عمل يتفوق على نجاح "صلة رحم"