الأهلي يطلب تعويض جماهيره عن مباراة القمة

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسؤولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدًا.

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها، واعتبار الأهلي فائزا باللقاء 2- صفر.

كما طلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

نرشح لك: رسميا.. اعتبار الأهلي فائزا في مباراة القمة بنتيجة 2-0

كانت رابطة الأندية المصرية، أكدت إلغاء مباراة الغد بين الأهلي والزمالك بعد إرسال نادي الزمالك خطابا رسميا يؤكد خلاله انسحابه من المباراة.

أوضحت رابطة الأندية أنه بناء على ذلك تم إخطار الأهلي بعدم التوجه إلى خوض المباراة غدا واعتباره فائزا بنتيجة 2 / 0.

كان نادي الزمالك قد أعلن موقفه النهائي، قبل قليل، من خوض مباراة القمة التي تجمعه غدا الثلاثاء بالنادي الأهلي.

جاء في بيان رسمي للنادي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

استكملت إدارة النادي في بيانها: وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

اختتم البيان: فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولاً.