محمد أبو داود: "الموبايل هيقضي على البشرية"

قال الفنان محمد أبو داود، إنه يرى أن الهواتف الذكية ستقضي على البشرية، مع التطور الهائل في التكنولوجيا، ووجود الذكاء الاصطناعي وما شابه.


قال "أبو داود" خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة "النهار"، إن الإنسان الآلي في الماضي كان مجرد "حديدة" تتحرك حركات بسيطة، ولكن الآن مع التطور التكنولوجي أصبح الأمر مختلفا، موضحا: "بعد كده هنمشي في الشارع وجنبنا واحد يشبهنا، ومنعرفش أنه إنسان آلي.. ولسه اللي جاي أنيل، ربنا يستر".

نرشح لك: موقف نرمين الفقي من الزواج

أكد أنه ليس له أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: "ماليش علاقة بالسوشيال ميديا ولا بنزل لنفسي صورة لأني.. مهتمتش بالجهاز ده غير في المكالمات، ويدوب اتعلمت إزاي أفتح الواتس آب عشان بيبعتولي عليها أوردارات الشغل.. ما عدا ذلك أن جاهل جدا فيه، وحاولوا بناتي معايا لكني رافض يكون ليا صفحات".

تابع أن هناك من يستغل عدم وجود صفحة رسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بإنشاء حسابات غير رسمية باسمه، حتى أنهم أخطأوا في تاريخ ميلاده، موضحا: "واحد منهم كاتب إني من مواليد 1944 وأنا مواليد 1952، أنا لا أنكر سني ولكني زعلت وطلبت من محبيني لو يعرفوا يصلحوا ده، لأنه خطأ للتاريخ".