مشاهير شاركوا في تحدي محمد صلاح "صيف دون فلتر"

بدأ محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، تحدي على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "صيف بدون فلتر – No Filter Summer Challenge"، وطلب من المشاهير مشاركته في هذا التحدي.

نشر "صلاح" صورة صيفية يستعرض فيها عضلاته من أمام حمام السباحة، وعلق: "#NoFilterSummerChallenge"، وقام بالإشارة إلى وكيل أعماله رامي عباس والفنان عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد، واللاعب عبد الله السعيد.

قام اللاعب عبد السعيد بإعادة نشر صورة محمد صلاح خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق أنه قبل التحدي، ولكنه لم يُشارك بصورته حتى الآن.


نرشح لك: نصحت الطلاب بالرسوب.. الثانوية العامة تعيد سمية الخشاب للترند من جديد!

رد الفنان محمد رمضان على التحدي من خلال نشر صورة له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق: "محمد صلاح بدأ التحدي، ومفيش أحسن من العمال الأبطال أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

بينما قبل رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، تحدي "صيف دون فلتر"، وقام بنشر صورة يستعرض فيها عضلاته خلال وجوده في صالة الألعاب الرياضية، وقام بالإشارة إلى عددًا من المشاهير، منهم الفنان عمرو سعد.

شارك الفنان أحمد سعد في التحدي من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، ظهر فيها أمام المرآة لإبراز عضلاته وعلق أنه تم قبول التحدي.