تعليق ميدو على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أعلن أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن دعمه لقرار مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

قال "ميدو" خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أعلن دعمي الكامل لمجلس إدارة نادي الزمالك في قرارات مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب".

أشار: "كلنا بنؤكد أن دعمنا لنادي الزمالك جاي من دعمنا لفكرة إصلاح الكرة المصرية، الزمالك اتكتب عليه الموقف ده أنه يقف وقفة إن شاء الله هتكون تاريخية، أن الزمالك هو النادي اللي وقف وطالب بحقوقه وحقوق كل الأندية أنه يبقى فيه عدالة في الكرة المصرية".

نرشح لك: أبرز تصريحات مصطفى مدبولي بشأن أزمة انقطاع الكهرباء

أوضح: "يبقى فيه وقفة إحنا وصلنا للي إحنا فيه ده ليه؟ إيه اللي لازم نطوره عشان يبقى فيه منافسة حقيقية في الكرة المصرية، الزمالك أكتر نادي تعرض للظلم من كل النواحي، تحكيم عدالة توزيع حقوق البث، الرعاية مجالس إدارات بتمشي في أوقات صعبة جدا تهد أي نادي".

أردف: "جه الوقت اللي لازم كل الزمالكوية يتكاتفوا إحنا مش بنطالب بأي حاجة غير حقنا مجلس إدارة الزمالك اتكتب عليه الموقف ده وكلنا ورا الزمالك".

كانت رابطة الأندية المصرية، أكدت إلغاء مباراة الغد بين الأهلي والزمالك بعد إرسال نادي الزمالك خطابا رسميا يؤكد خلاله انسحابه من المباراة.

أوضحت رابطة الأندية أنه بناء على ذلك تم إخطار الأهلي بعدم التوجه إلى خوض المباراة غدا واعتباره فائزا بنتيجة 2 / 0.

كان نادي الزمالك قد أعلن موقفه النهائي، قبل قليل، من خوض مباراة القمة التي تجمعه غدا الثلاثاء بالنادي الأهلي.

جاء في بيان رسمي للنادي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

استكملت إدارة النادي في بيانها: وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

اختتم البيان: فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.. الزمالك أولاً.