حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب: متعاطف معاها

علق الفنان حسام حبيب، على التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمته مع شقيقها.

قال "حبيب" عبر موقع ET بالعربي: "بشكرها إنها وضحت للناس إني كلامي صح، وكمان مبسوط جدا أنها طلعت اتكلمت".

تابع: "مش عشان اتكلمت عنى لا خالص.. لكن عشان طلعت وتحررت، لأني عارف الضغط النفسي اللي عليها عامل إزاي.. متعاطف معاها جدا وبدعي لها ربنا يكرمها".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد ردت في وقت سابق، على الاتهامات المتبادلة بين طليقها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب بشأن استغلال أسرتها لها، وتسببها في أزماتها الأخيرة.

وقالت شيرين في تسجيل صوتي عبر برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر: "فوجئت باللي حصل بين أخويا محمد وحسام حبيب.. لكن كلام حسام مظبوط، وأخويا فعلا باعني واستغل توكيل عام مني ليه قدم وباع السوشيال ميديا بتاعتي لمحامي".

وأضافت: "متصدقوش أي حاجة يقولها محمد عبد الوهاب.. أنا عندي محامي بيرد نيابة عني وبيقول الحقيقة"

وأوضحت شيرين أنها تحاول تجنب الحديث عن أزماتها في الإعلام قائلة: "أنا ساكتة بقالي كتير مبتكلمش في حياتي الشخصية عشان الناس متقعدش تقول مش ورانا حاجة غير شيرين".

وواصلت: "أنا أسفة إن بشغلكم بأخباري، بس أنا كنت مضطرة أرد النهاردة على خناقة حسام حبيب وأخويا، وأنتم فعلا أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا لي.. فشكرا ليكم".

وكان اسم الملحن والمطرب حسام حبيب قد عاد لتصدر اهتمامات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول تسجيلات صوتية منسوبة إليه يتحدث فيها عن طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وأسرتها.

وفي التسجيلات المسربة، شنّ حسام هجوماً على أسرة شيرين، متهماً إياهم باستغلالها والطمع في ثروتها والإساءة إليها، إضافة للتسبب في مشاكل لها مع شركة «روتانا»، ما أدى لعدم قدرتها على طرح أغاني جديدة.

وقال أيضاً إن «شقيق شيرين اقتحم غرفة نومها وتعدى بالضرب عليها، رفقة آخرين»، معتبراً أنه «من الطبيعي أن تصاب شيرين بالاكتئاب ويزداد وزنها بعد كل ما مرت به على يد عائلتها».

من جهته، خرج حسام حبيب للرد على تلك التسجيلات المنسوبة إليه، مؤكداً أنه لم يصرّح بنشرها، بل تم الاستيلاء عليها من هاتفه، لذلك سيتقدّم ببلاغ إلى الشرطة للتحقيق في الأمر.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن «شقيق شيرين وقّع توكيلاً بأثر رجعي عن التنازل عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون علمها، وهذا التوكيل ملغي، بحسب البلاغ المقدم للنائب العام.

وتابع: «أنا لا أقول كلاماً مرسلاً أو اتهامات غير حقيقية، لكن شيرين قدمت بلاغاً بهذا الأمر عن طريق المحامي ياسر قنطوش.. وأعتقد أن الناس بدلاً من الهجوم يجب أن يعلموا من المتسبب في منع شيرين حالياً من التواصل مع جمهورها وطرح أغاني جديدة».

وواصل حسام حبيب: «يجب أن يفهموا من الشخص المتسبب في تعطيل شيرين.. أنا لم أرغب في الحديث عن الأمر علنا، بل كان حديثاً خاصاً على هاتفي.. وبالتالي تسريبها ونشرها على الملأ أمر غير أخلاقي، وسيتم التعامل معه قضائياً».