حياة كريمة تطلق أكبر حملة لترشيد الطاقة ودعم البيئة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، اليوم، إطلاق حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة، تحت شعار "استهلاك أقل تأثير كبير"، وتهدف الحملة، إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، وتحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

وأكدت المتحدث الرسمي لمؤسسة حياة كريمة، بثينة مصطفى، أن هذه الحملة تأتي في إطار حرص مؤسسة حياة كريمة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ، داعية جميع المصريين إلى الانضمام في هذه الحملة الوطنية الهامة.

وتشمل الحملة:

•حملات إعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة وتقديم نصائح عملية لتوفير الكهرباء والمياه في الحياة اليومية وتشجير المدن بالإضافة إلي نشر أهداف التنمية المستدامة والخاصة بالبيئة الخضراء.

•برامج تعليمية في المدارس والجامعات لتعزيز الوعي البيئي وغرس قيم الاستدامة لدى الأجيال الشابة بالإضافة لانشطة ومعسكرات صيفية.

•مبادرات مجتمعية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتشجيع المشاركة الفعالة في ترشيد الطاقة.

•مسابقات وجوائز لتحفيز الأفراد والمؤسسات على تبني ممارسات مستدامة ونشر سبل وآليات لتتبع استهلاك الطاقة وتقديم نصائح مخصصة للمستخدمين.

نرشح لك: كنائس ومكتبات تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة