هل تمنعني ذنوبي من الزواج؟.. مصطفى حسني يرد على متابعة

أجاب الداعية مصطفى حسني، على سؤال إحدى المتابعات الذي يقول: "بخاف أفضل وحيدة طول العمل وربنا لا يرزقني بالزوج الصالح بسبب ذنب ارتكبته وبحاول أبطله أعمل إيه؟".


قال "حسني" خلال فيديو له عبر "إنستجرام" إن الخوف من الوحدة طبيعي، وهو من أكبر المخاوف عند البشر، مؤكدا على أنه من الطبيعي عندما يكبر الشاب أو الفتاة في العمر بدون زواج أو ارتباط فيوسوس له الشيطان ويجعله يفكر في المستقبل كثيرا.

أردف: "كل المخاوف المستقبلية دي جزء كبير منها وساوس شيطانية أو مقدرش أتحكم فيها لأنها في المستقبل، وممكن ربنا يكون بيجهز شريك الحياة في مكان لم يخطر على بالك، ندعي كتير ونستغفر.. ده خوف طبيعي"

في سياق آخر كشف الداعية مصطفى حسني عن طرق التخلص من التعلق المؤذي، موضحا أنه من الضروري معرفة أن الله هو من يرسل الخير والرحمة في صور مختلفة منها البشر.

أوضح "حسني" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "التعامل مع الناس بأنهم رزق الله لك وليس ملك لك، لا تكثر التوقعات وكن متزنا في الأخذ والعطاء".

استكمل: "رؤية الله الباقي معك وأنه من يغنيك عن كل البشر، ترك التحكم والتتبع والرغبة المستمرة في الاطمئنان على المكانة لدى من تتعلق به".