بحاجة لوجوه جديدة.. الإعلان عن الجزء الثاني لفيلم "الحريفة"

أعلن صناع فيلم "الحريفة" بطولة نور النبوي وكزبرة وأحمد غزي، عن بدء التحضير للجزء الثاني من الفيلم، الذي يحمل اسم "الريمونتادا"، والذي عرض الجزء الأول منه في 4 يناير الماضي، محققا إيرادات تصل إلى 74,330,233 جنيه، مؤكدين أنهم بحاجة إلى ممثلين جدد للانضمام للجزء الجديد.

نشرت صفحة "TVision" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لأبطال الفيلم وهم يعلنون عن الجزء الثاني: موضحة: "الحريفة راجعين من تاني، وعايزنكم معانا في (الريمونتادا)".

تابعت أنهم بحاجة إلى ممثلين جدد من سن 18 إلى 25 سنة، من الشباب والفتيات، مع أهمية إرسال المتقدم فيديوهات أثناء تقديم أحد مشاهد الجزء الأول من فيلم "الحريفة"، أو أثناء ممارسة رياضة كرة القدم، وذلك عبر إيميل الشركة المنتجة الآتي: [email protected]

كما أكد الفنان عبد الرحمن محمد، أن الفيديوهات التي سيتم إرسالها ستساعد في اختيار ممثلين، بالإضافة إلى نشر أفضل الفيديوهات عبر الصفحات الرسمية للشركة المنتجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قال "كزبرة": "إحنا المرة دي مش هنعملها بكاست.. إحنا محتاجين أخواتنا اللي بدأوا معانا ودعمونا "، كما أكد الفنان النور النبوي وأحمد غزي أنهما سيشاهدان الفيديوهات التي سيتم إرسالها كافة.

-فيلم "الحريفة"

بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.