طارق الإبياري: هند صبري سبب حصولي على الماجستير

كشف الفنان طارق الإبياري عن أن الفنانة هند صبري هي السبب في قرار حصوله على درجة الماجستير، وذلك منذ تصوير مسلسل "عايزة أتجوز".

رد "الإبياري" على مباركة الفنانة هند صبري له بعد حصوله على درجة الماجستير في الإخراج المسرحي، وقام بإعادة نشر "الستوري" التي هنئته فيها فيها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "الحمد لله، فضل من الله، شكرا جدًا يا أختي الغالية وأستاذتي، وعلى فكرة ربنا جعلك سبب من أسباب أني أعمل الماجستير من واحنا بنصور (عايزة أتجوز)".

تابع أن "صبري" تحدثت أمامه عن مناقشة موضوع الماجستير الخاص بها مما شجعه على ذلك، موضحًا: "قولتي قدامي أنك شغالة على الماجستير بتاعك ومسافرة بعد تصوير المسلسل عشان تناقشيه، ومن ساعتها قولت بإذن الله لازم أعمل ماجستير".

أضاف: "الحمد لله ربنا كرمني زي ما كرمني بمعرفة إنسانة بجد طيبة وجدعة وجميلة وأخت غالية وأستاذة عزيزة زيك، بحب أوي من أخوكي، وتسلمي على دعمك ليا من أول لحظة اتشرفت بمعرفتك فيها، ربنا يخليكي ليا".


وكان قد حصل الفنان طارق الإبياري على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من قسم الإخراج بالمعهد العالي للسينما.

ويذكر أن آخر أعمال طارق الإبياري مسرحية "الصندوق الأحمر" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ورنا رئيس ونور إيهاب وميمي جمال وسليمان عيد.

نرشح لك: طارق الإبياري يحصل على ماجستير في الإخراج