انتهاء تصوير فيلم "X مراتي" لـ هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "X مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، عن انتهاء تصوير الفيلم، ذلك تمهيدًا لعرضه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

نشرت الشركة صورا من كواليس الفيلم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "فركش تصوير فيلم (X مراتي) وقريب هنبقى في كل السينمات".

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يخطئ في اسم دولة المغرب

وخلال الصور المنشورة، ظهر الفنان هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وخالد كمال ومصطفى غريب، أثناء تصويرهم العديد من مشاهد الفيلم، بالإضافة إلى ظهور مخرج العمل معتز التوني، ويتضح أن الأحداث ستدور في إطار من الكوميديا.

فيلم "إكس مراتي" من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وخالد كمال ومصطفى الغريب، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يذكر أن، الفنان هشام ماجد شارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.