"شخصية فريدة".. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والده

أحيا الفنان حسن الرداد، ذكرى وفاة والده نبيل الرداد، الذي توفي منذ 20 عامًا، موضحا أنه كان شخصية فريدة لم يقابل مثلها من قبل، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

نشر "الرداد" صورا تجمعه بوالده عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك"، معلقا: "الذكرى السنوية العشرين لوالدي السيد نبيل الرداد، أبويا اللي علمني معنى الرجولة والشجاعة وإني ما أخاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتي".

نرشح لك: شيرين عن أزمة بيع حساباتها على السوشيال ميديا: سيتم محاسبة القريب والغريب

أضاف أن والده كان خادما للناس طيلة حياته دون مقابل، موضحا: "كان عنوان الرجولة والجدعنة وكانت حياته كلها في خدمة الناس بلا مقابل".

تابع: "الله يرحمك يا أبويا ويسكنك فسيح جناته، مافيش كلام قادر أعبر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللي عمري ما قابلت زيها أبدا".

وفي ختام حديثه، طالب الجمهور بالدعاء لوالده، موضحا: "ربنا يرحمك يا أبويا وإلى اللقاء في الجنة أن شاء الله.. ارجو الدعاء لوالدى السيد نبيل الرداد".



يذكر أن، آخر أعمال الفنان حسن الرداد، كان مسلسل "محارب" الذي عرض في رمضان الماضي 2024، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.