رايح جاي.. حفل محمد رمضان في "موازين"

أثار الفنان محمد رمضان الجدل خلال الساعات الماضية بإعلان إلغاء حفله في مهرجان موازين بالمغرب، ثم تراجعه عن القرار خلال ساعة بإعلان إقامة الحفل تنفيذاً لأوامر رسمية.

بداية القصة تعود لإعلان محمد رمضان عن حفله في المغرب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قبل 3 أيام، ثم استعراضه لاحقاً لسفره إلى المغرب، ووصوله ومؤتمره الصحفي قبل الحفل.

نرشح لك: شاهد.. محمد رمضان يخطئ في اسم دولة المغرب

وقبل ساعات من الحفل، توفيت والدة العاهل المغربي الملك محمد السادس الأميرة للا لطيفة، فنعاها رمضان عبر حساباته، وقدم التعازي لملك المغرب وشعبه. كما أعلن عن إلغاء حفله الغنائي، نظرا لحالة الحداد.

ونشر "رمضان" فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وللشعب المغربي الغالي، لوفاة جلالة الملكة لطيفة، ربنا يرحمها وينور قبرها ويسكنها فسيح جناته".

كما اعتذر لإدارة مهرجان موازين وجمهوره بسبب إلغاء الحفل، قائلاً: "بعتذر عن عدم استطاعتي لإقامة حفلة اليوم، نظرا لحالة الحداد، ونسألكم الفاتحة والدعاء لجلالة الملكة".

وبعد نحو ساعة حذف الفيديو، وتراجع رمضان عن قراره بإلغاء الحفل، ونشر فيديو جديد قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري عن عدم استطاعتي لإحياء حفل مهرجان موازين اليوم إدارة المهرجان كلمتني وبلغتني أن جالهم أوامر إقامة الحفل وعدم إلغاءه، وتنفيذًا لهذه التعليمات، فستقام الحفلة اليوم، وفي انتظاركم جميعا، وثقة في الله نجاح".

وبعد نحو ساعتين حذف محمد رمضان الفيديو، ونشر فيديو جديد للبروفات الأخيرة قبل الحفل الذي يحييه الليلة على مسرح النهضة.