تفاصيل مسلسل هنا الزاهد لـ رمضان 2025

قالت الفنانة هنا الزاهد، إن فيلمها "ري ستارت" مع الفنان تامر حسني، يعتبر فيلما عائليا، لأن العاملين في الفيلم يعملون كعائلة.

أكدت "الزاهد" خلال لقاء مع "ET بالعربي"، أن الفيلم كوميدي، وستفرح العائلة به سواء كان أفرادها من الكبار أو الصغار. موضحة أن الفيلم كوميدي أكثر منه رومانسي، ويناقش قصة مهمة نعايشها جميعا.

أشارت إلى أنها تنتظر عرض مسلسلها "إقامة جبرية"، والتي تصفه بأنه مسلسل غامق مليء بالدراما وسايكو، ويحتوي على قضايا جرائم.

لفتت إلى أنه مسلسل صعب جدا، وشخصيتها صعبة ومعقدة كما أنها حقيقية جدا، وهي تحب تلك النوعية من الأعمال، مؤكدة على حبها للأعمال الدرامية.

وعن عودتها للمشاركة في الموسم الرمضاني العام المقبل، بعد غياب 3 سنوات، أوضحت أنها كانت تحب المنصات أكثر خلال الفترة الماضية، وكانت مكتفية بالأعمال التي قدمتها على تلك المنصات ما جعلها تنشغل عن الموسم الرمضاني.

تابعت أنها تتمنى أن تشارك بمسلسها الجديد في الموسم الرمضاني لعام 2025، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، مشيرة إلى أنه سيكون مكون من 30 حلقة ويحمل اسم "الزواج سم قاتل".

أضافت أن المسلسل بعيد عن الكوميديا، وسيكون مفاجأة. منوهة عن أنهم لم يستقروا حتى الآن على فريق العمل النهائي. لافتة إلى أنها متحمسة للعمل مع ياسمين أحمد كامل، خاصة بعد نجاح مسلسلها "أعلى نسبة مشاهدة".

نرشح لك: كلمات أغنية "الورق" لـ لطيفة

في سياق آخر، أكدت أنها لا تصنف نفسها ممثلة كوميدية، لكن الجمهور يحبها في تلك المنطقة، خاصة أنها تقدم أعمال عائلية ولايت كوميدي. لافتة إلى أنها تحب الدراما، كما إنها كإنسانة تتأثر بسرعة ودموعها قريبة.