داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما

كشفت الفنانة داليا البحيري، عن سبب ابتعادها عن السينما منذ سنوات، مشيرة إلى أنها ترفض العديد من الأعمال حتى لا تخسر تاريخها الفني.

قالت "البحيري" خلال لقائها مع موقع فوشيا، إنها شاركت مؤخراً في فيلم أولاد حريم كريم، ورغم ذلك لم تشارك في أعمال سينمائية أخرى منذ فترة، وذلك لأنها ترى أن هناك العديد من الأعمال التي لا تستحق المشاركة فيها.

أردفت: "لما بلاقي عمل كويس، أركانه مكتملة، وكل العناصر مشجعة، مبتأخرش عن المشاركة، إنما فيه حاجات بتتعرض عليا كنت بخاف أدخل فيها، مش عايزة أضيع تاريخي".

نرشح لك: جوري بكر تعلن عودتها لزوجها


في سياق متصل كانت الفنانة داليا البحيري، قد كشفت عن طبيعة المسلسل التي ستُشارك به في الموسم الرمضاني المُقبل، وسيكون من بطولة الفنان هاني رمزي.

قالت "البحيري" خلال لقائها مع برنامج "ArabWood"، إنها ستُشارك في رمضان المُقبل بمسلسل "بدون مقابل"، من بطولة صديقها الفنان هاني رمزي، مُعبرة عن سعادتها بمشاركتها له في هذا العمل، لأن ذلك سيُعتبر المسلسل الأول لهما سويًا.

تابعت أنها شاركت مع "رمزي" في فيلم واحد ومسرحية واحدة، وهذه المرة ستكون دراما تلفزيونية، مُشيرة إلى أن الجمهور توقع أن هذا المسلسل سيكون كوميديا، ولكنه مختلف عن توقعاتهم، موضحة: "سعيدة جدًا خصوصًا أن هاني هنا مغير جلده خالص، بيمثل جد بقى مش كوميدي."