بقرابة 80 ألف جنيه.. تفاصيل الدورة التدريبية لـ رضوى الشربيني في الإمارات

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن دورة تدريبية في تقديم البرامج من تقديمها، وذلك مع إحدى أكاديميات التدريب في دولة الإمارات، دون إعلان تفاصيل عن "الماستر كلاس" المقصود.

تواصل إعلام دوت كوم، مع الجهة المنظمة للدورة التدريبية لمعرفة التفاصيل والموعد، وعلمنا أن تكلفة التدريب 6000 درهم إماراتي، أي ما يعادل 78683 جنيها مصريا.

من المقرر أن تمتد الدورة التدريبية التي تقدمها "الشربيني"، لمدة 4 أيام بمعدل 4 ساعات تدريب يومي، على أن تُعقد بداياتها 31 أغسطس 2024.

وفيما يلي معلومات عن "الماستر كلاس"، هو في تقديم برامج المرأة مع الإعلامية رضوى الشربيني، يكتسب المتدرب في هذه الدورة مهارات الحوار الصحفي مع المشاهير والنجوم والشخصيات المهمة وبروتوكولات التعامل معهم ومنهجية البحث عن المعلومات الخاصة بالحوار ومهارات الدخول والخروج من وإلى الضيف بالإضافة إلى سحب المعلومات من خلال الأسئلة الموجهة بحنكة للضيف وتركز خصائص البرامج الحوارية على جانبين: الأول يشمل الخصائص المتعلقة بمضمون الرسالة الإعلامية، والثاني يشمل الخصائص المتعلقة بالهيئة الشكلية للرسالة الإعلامية، تقدّم هذه المادة تلفزيونيا وإعلاميا في الوسائل الإعلامية المتنوعة كما أنها تقدم مهارة تقديم البرامج الأكثر مشاهدة وأسرار نجاحها.