تعليق وزير الرياضة على أزمة لاعبي المنتخب الأولمبي

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأولمبي، حيث رفض عدد من الأندية انضمام لاعبيه للمنتخب بأولمبياد باريس في ظل استمرار المباريات والمنافسة في الدوري المصري العام.

قال "صبحي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على شاشة صدى البلد: "الدوري المصري شغال وفيه تنافسية، وبتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة ولكن في توقيت معين وعدة سيناريوهات، لازم في هيبقى فيه في توقيت معين المنتخب هو الأساس ودي مصر وده منتخب مصر".

نرشح لك: القائمة الكاملة لـ حكومة "مدبولي" الجديدة

تابع: "ففيه توقيت معين هنتدخل فيه والأولوية للمنتخب، بنقدر التنافسية العالية وإن دي نهاية دوري وإن كل فريق عايز يفوز ودي منافسة، لكن أكيد من خلال رابطة الأندية واتحاد الكرة هيكون فيه قرار، والأولوية لمنتخب مصر".

وعن احتمالية تأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب في أولمبياد باريس، قال: "كل الاحتمالات لازم تكون موجودة، وأنتظر تقرير رابطة الأندية واتحاد الكرة، لكن أكيد الأولوية لمنتخب مصر، ومش هتعدي الليلة دي غير لما بكون فيه قرار".


ذكر أن محمد صلاح لن يكون ضمن قائمة المنتخب الأولمبي بسبب تغيير الجهاز الفني لنادي ليفربول وبداية مرحلة جديدة، ولكنه سيتواجد في معسكر المنتخب الأول بشهر سبتمبر المقبل.