أمير عيد عن عدم الإنجاب: حياتي استثنائية

كشف الفنان أمير عيد، عن سبب عدم رغبته في الإنجاب في الوقت الراهن، مؤكدا أن حياته استثنائية وغير سهلة، وليس لديه أي حالة من الاستقرار.

قال "عيد" خلال حواره مع صدقي صخر في بودكاست "كلام عائلي" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن ما جعله ليس لديه أبناء حتى الآن أن حياته استثنائية، وفي أغلب الأوقات يكون في العديد من البلدان المختلفة، مضيفا: "بلف وكل شوية في بلد أو في التسجيل معنديش مكان بقعد فيه".

نرشح لك: عمرو يوسف: توقف مسلسل "أحمس" أثر في نفسيتي

أضاف أنه ليس لديه إحساس البيت والاستقرار، مؤكدا: "معنديش إحساس البيت والاستقرار، وحياتي مش سهلة إني أبقى متواجد".

كما أكد أنه يرفض مستقبلا دخول أبنائه المدارس، مشير إلى أنه لا يرغب في دخولهم المدارس بل يفضل التعليم المنزلي، موضحا: "مش عايزه يطلع في طابور زي كل الناس، بحس المدارس ممكن تقتل أصالة الشخصية، والجزء الاجتماعي مهم ممكن نوفره من خلال العيلة وحاجات تانية.. ويبقى طفل استثنائي".



يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير عيد مسلسل "دواعي السفر"، والذي شاركه بطولته الفنان الفلسطيني كامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي، ومن إخراج محمد ناير، وتدور أحداثه حول "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من خياله الخاص، وعندما يجد نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته، ويسانده في ذلك جاره الشاب "علي"، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.