أسماء جلال: تجمعني بجميلة عوض صداقة قوية

تحدثت الفنانة أسماء جلال، عن صديقتها الفنانة جميلة عوض، مشيرة إلى أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية.

قالت "جلال" خلال لقائها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة "On"، مع الإعلامية منى الشاذلي، إن جميلة عوض طفلة كبيرة، كما أنها لا تقوم بافتعال المشاكل مع أي شخص.

أردفت: "بتحب الانبساط والضحك، ومن كتر ما هي عندها مبدأ إحنا في ضهر بعض ده بيخليكي مبسوطة إنك صحبتها هي بتدافع عنك ومبتجيش تحكيلك".

أشارت إلى أنهما يتحدثان لفترات طويلة عبر الهاتف والفيديو، مؤكدة على أنها تشعر بها دائماً، مردفة: "هي سوسة، بكلمها وأنا مضايقة عشان أضحك تقولي إنتي مضايقة صح فتخليني أعيط فجأة هي بتحس بيا".


وكانت أسماء جلال قد تألقت خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أشغال شقة"، من بطولة هشام ماجد، شيرين، سلوي محمد على، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أيضاً خلال موسم رمضان 2023، بمسلسل "الهرشة السابعة"، الذي بحث عن مظاهر الارتباك التي تطرأ على العلاقات الزوجية بعد مرور السنوات السبع الأولى وعلله وأسبابه، في قصة مشوقة جذبت الأنظار خلال الموسم الرمضاني.

وشاركها بطولة المسلسل عدد من النجوم، من أبرزهم أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

نرشح لك: أسماء جلال تحكي قصة حبها للفنان وائل جسار